أخـبار الفن : تعرف على أسعار تذاكر حفل جورج وسوف على مسرح "البروج"
أخـبار الفن : تعرف على أسعار تذاكر حفل جورج وسوف على مسرح "البروج"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : تعرف على أسعار تذاكر حفل جورج وسوف على مسرح "البروج"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرف على أسعار تذاكر حفل جورج وسوف على مسرح "البروج"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : تعرف على أسعار تذاكر حفل جورج وسوف على مسرح "البروج"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : تعرف على أسعار تذاكر حفل جورج وسوف على مسرح "البروج"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرف على أسعار تذاكر حفل جورج وسوف على مسرح "البروج"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 21 أكتوبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت ساقية الصاوى عن أسعار تذاكر حفل الفنان جورج وسوف، المقرر إقامته يوم الجمعة الموافق 9 نوفمبر المقبل، بفرع الساقية الجديد بالبروج فى مدينة الشروق.

وانقسمت أسعار التذاكر إلى 10 فئات، الأولى بمبلغ 1000 جنيه، والثانية بـ900 جنيه، الثالثة بـ800 جنيه، الرابعة بـ700، الخامسة بمبلغ 600 جنيه، وتليها بـ550 جنيها، والسابعة بـ500 جنيه، والثامنة بـ450 جنيها، والتاسعة بـ400، أما العاشرة والأخيرة بمبلغ 350 جنيها.

ومن المقرر أن يبدأ الحفل فى الثامنة مساءً، ويقدم خلاله وسوف باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة منها "طبيب جراح"، و"عادى يا دنيا"، و"بيسألونى عليك"، وغيرها.

وبدأت إدارة الساقية في التجهيزات بشكل مكثف للحفل، ومن المقرر أن يقدم جورج وسوف خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه، إضافة إلى أغنية جديدة سيهديها لمصر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : تعرف على أسعار تذاكر حفل جورج وسوف على مسرح "البروج"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرف على أسعار تذاكر حفل جورج وسوف على مسرح "البروج" .

المصدر : في الفن