عـااجل: نهال نبيل ملحنة ومخرجة ومطربة في «كان واحشني» (فيديو)
عـااجل: نهال نبيل ملحنة ومخرجة ومطربة في «كان واحشني» (فيديو)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: نهال نبيل ملحنة ومخرجة ومطربة في «كان واحشني» (فيديو)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نهال نبيل ملحنة ومخرجة ومطربة في «كان واحشني» (فيديو)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: نهال نبيل ملحنة ومخرجة ومطربة في «كان واحشني» (فيديو)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: نهال نبيل ملحنة ومخرجة ومطربة في «كان واحشني» (فيديو)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نهال نبيل ملحنة ومخرجة ومطربة في «كان واحشني» (فيديو)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 21 أكتوبر 2018 05:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ طرحت شركة «مزيكا» فيديو كليب للمطربة الفنانة نهال نبيل على اليوتيوب بعنوان «كان واحشنى» وهو من بين أغنيات ألبوم «نهال» الجديد الذي يحمل عنوان «مفاجأة».

كليب «كان واحشنى» تم تصويره في العاصمة الفرنسية باريس، لمدة 4 أيام، واستغرق إعداد وتصوير وتنفيذ الكليب شهرين، وشارك في تصويره مصور مصرى وآخر فرنسى، وقام بعمل المونتاج وتصحيح الألوان أحمد الششتاوى.

أغنية «كان واحشنى» من كلمات تامر حسين، وألحان نهال نبيل، وتوزيع خالد نبيل، ومن إخراج نهال نبيل، وسوف يعرض الكليب على قناة «مزيكا» الفضائية الأربعاء المقبل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: نهال نبيل ملحنة ومخرجة ومطربة في «كان واحشني» (فيديو)، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نهال نبيل ملحنة ومخرجة ومطربة في «كان واحشني» (فيديو).

المصدر : المصرى اليوم