أخـبار الفن : أول صورة لإليسا من كواليس تصوير حلقاتها في برنامج "معكم منى الشاذلي"
أخـبار الفن : أول صورة لإليسا من كواليس تصوير حلقاتها في برنامج "معكم منى الشاذلي"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : أول صورة لإليسا من كواليس تصوير حلقاتها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أول صورة لإليسا من كواليس تصوير حلقاتها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : أول صورة لإليسا من كواليس تصوير حلقاتها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : أول صورة لإليسا من كواليس تصوير حلقاتها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أول صورة لإليسا من كواليس تصوير حلقاتها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 21 أكتوبر 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ صورت المطربة اللبنانية إليسا حلقة جديدة من برنامج "معكم منى الشاذلي"، والمقرر عرضها قريبا عبر شاشة قناة CBC.

وتعد حلقة إليسا في برنامج "معكم منى الشاذلي" هو أول ظهور لها في أحد البرامج المصرية بعد تعافيها من مرض السرطان، والذي من المنتظر أن تتحدث عن رحلتها معه خلال حلقة البرنامج.

— Amina_Elissa (@aminaelis)


— Dina????27????10???? (@dina_elissian)


جاءت إليسا إلى جمهورية مصر العربية يوم الأربعاء الماضي من أجل إحياء حفلها الغنائي في جامعة "الدلتا للعلوم والتكنولوجيا"، والذي أقامته يوم الجمعة 19 أكتوبر بمدينة جمصة.

كشفت إليسا عن إصابتها بسرطان الثدي ثم شفائها منه، من خلال أحدث أغانيها المصورة "إلى كل اللي بيحبوني"، وهو عبارة عن قصة حقيقية لحياتها الشخصية، فيه محادثات هاتفية سابقة أجرتها المطربة، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بالمرض.

جدير بالذكر أن إليسا حققت نجاحا كبيرا بألبومها "إلى كل اللي بيحبوني"، وتستعد المطربة لتصوير فيديو أغنيتها الجديدة "كرهني" مع المخرجة إنجي جمال.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : أول صورة لإليسا من كواليس تصوير حلقاتها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أول صورة لإليسا من كواليس تصوير حلقاتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" .

المصدر : في الفن