أخبَار الفن : شيرين تكشف عن موعد طرح ألبوم «نساي»
أخبَار الفن : شيرين تكشف عن موعد طرح ألبوم «نساي»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : شيرين تكشف عن موعد طرح ألبوم «نساي»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شيرين تكشف عن موعد طرح ألبوم «نساي»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : شيرين تكشف عن موعد طرح ألبوم «نساي»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : شيرين تكشف عن موعد طرح ألبوم «نساي»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شيرين تكشف عن موعد طرح ألبوم «نساي»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 22 أكتوبر 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت المطربة شيرين عبدالوهاب، عن موعد طرح ألبومها الجديد "نساي"، المكون من 12 أغنية، ويضم الألبوم كليبين لأأغنيتي "نساي"، "بحبك من زمان"، تم تصويرهما في ايطاليا.

ونشرت "شيرين"، عبر حسابها بموقع "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، صورة لأيام شهر أكتوبر الحالي، ووضعت علامة استفهام في خانة يوم 23، وكتبت في يوم 24 ألبوم "نساي"، وعلقت: "24.10.2018".

يضم الألبوم 12 أغنية وهم: "نساي، بحبك من زمان، ياريتها جت، كلام عنيه، كدابين، حبه جنة، ضعفي، تاج رأسك، طيبة وجدعه، الوتر الحساس، بياعين الصبر، زمان".

 

— Sherine Abdel-Wahab (@sherine)

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : شيرين تكشف عن موعد طرح ألبوم «نساي»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شيرين تكشف عن موعد طرح ألبوم «نساي» .

المصدر : بوابة الشروق