أخـبار الفن : دياب يشارك السقا ومصطفى شعبان فيلم "ترانيم إبليس"
أخـبار الفن : دياب يشارك السقا ومصطفى شعبان فيلم "ترانيم إبليس"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : دياب يشارك السقا ومصطفى شعبان فيلم "ترانيم إبليس"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، دياب يشارك السقا ومصطفى شعبان فيلم "ترانيم إبليس"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : دياب يشارك السقا ومصطفى شعبان فيلم "ترانيم إبليس"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : دياب يشارك السقا ومصطفى شعبان فيلم "ترانيم إبليس"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، دياب يشارك السقا ومصطفى شعبان فيلم "ترانيم إبليس"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 22 أكتوبر 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ انضم الفنان محمد دياب إلى أسرة فيلم "ترانيم إبليس" الذي يشارك في بطولته مع عدد كبير من النجوم ومنهم أحمد السقا ومصطفى شعبان ومنى زكي.

وجاء في بيان صحفي أن فيلم "ترانيم إبليس " بطولة أحمد السقا ومصطفى شعبان ومنى زكي وأمينة خليل ومن تأليف محمد سيد بشير وإنتاج الأخوة المتحدين وليد صبري وإخراج أحمد نادر جلال.

في سياق آخر ينشغل دياب حاليا بتصوير مشاهده في مسلسل "بحر" الذي يشارك في بطولته مع ماجد المصري.

يشار إلى أن محمد دياب شارك في شهر رمضان الماضي بمسلسلي "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، و "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

قال محمد دياب لموقع FilFan.com، "منصور شخصية مريضة بالطمع ولا يكتفي بما يملك ويريد الحصول على ما يملكه الآخرون أيضا، معربا عن سعادته بالنجاح الذي حققه من خلاله ونجاح العمل ككل".

أضاف: "حرصنا على مزج روح الكوميدية في شخصية منصور، وذلك لأن النصاب يجب أن يتمتع بخفة الدم، ومن أساسيات نجاحه أن يكون شخصية جذابة ليستطيع الإيقاع بضحاياه".

جدير بالذكر أن محمد دياب احتفل بعقد قرانه على هاجر الإبياري يوم 7 أكتوبر، واقتصر الحفل على أجواء عائلية بحضور أهل العروسين وبعض الأصدقاء المقربين، بعيدا عن وسائل الاعلام.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : دياب يشارك السقا ومصطفى شعبان فيلم "ترانيم إبليس"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، دياب يشارك السقا ومصطفى شعبان فيلم "ترانيم إبليس" .

المصدر : في الفن