أخـبار الفن : تعرف على حقيقة الحالة الصحية لمي حلمي
أخـبار الفن : تعرف على حقيقة الحالة الصحية لمي حلمي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : تعرف على حقيقة الحالة الصحية لمي حلمي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرف على حقيقة الحالة الصحية لمي حلمي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : تعرف على حقيقة الحالة الصحية لمي حلمي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : تعرف على حقيقة الحالة الصحية لمي حلمي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرف على حقيقة الحالة الصحية لمي حلمي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تدوالت أقاويل حول نقل مي حلمي للمستشفي بعد إلغاء زفافهما الذي كان من المقرر إقامته يوم السبت 20 أكتوبر.

وعلم FilFan.com مي تم نقلها المستشفى بسبب أزمة صحية نتيجة المشاكل التي حدثت بينها وبين رشاد قبل زفافهما مباشرة.

من ناحية أخرى كشفت الإعلامية ريهام سعيد أن الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لمقدمة البرامج مي حلمي وهي ترقد في المستشفى حقيقية!

وقالت ريهام سعيد في برنامجها "صبايا" أن مي حلمي لم تحتمل صدمة إلغاء حفل زفافها من المطرب محمد رشاد، وتم احتجازها في المسشتفى.

وأكدت ريهام أنها لا تعلم ماذا أصيب مي بالتجديد ولكن هناك أقاويل بأنها جلطة في القلب، مشيرة إلى أن هذا الأمر ليس خدعة من أجل استعطاف قلب خطيبها السابق محمد رشاد لأن المستشفى لن تشارك في أمر كهذا.

يذكر أنه قبل ساعات من انطلاق حفل زفاف مقدمة البرامج مي حلمي والمطرب محمد رشاد، تم إعلان إلغائه، وجاء هذا الخبر صادما لجمهورهما خاصة وأن كل منهما كان نشر صورا له أثناء استعدادهما لحفل الزفاف!

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : تعرف على حقيقة الحالة الصحية لمي حلمي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرف على حقيقة الحالة الصحية لمي حلمي .

المصدر : في الفن