عـااجل: لجان مشاهدة أفلام مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة من النساء فقط
عـااجل: لجان مشاهدة أفلام مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة من النساء فقط

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: لجان مشاهدة أفلام مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة من النساء فقط، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لجان مشاهدة أفلام مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة من النساء فقط، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: لجان مشاهدة أفلام مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة من النساء فقط، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: لجان مشاهدة أفلام مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة من النساء فقط، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لجان مشاهدة أفلام مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة من النساء فقط، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قالت المخرجة هالة جلال المدرب لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، إن الدورة الثالثة المقرر إقامتها خلال الفترة من 20 إلى 26 فبراير المقبل، تتشكل لجان مشاهدة أفلامها من النساء فقط، خاصة وأن المهرجان موجه بالأساس للعمل علي تعزيز دورها في المجتمع وجعلها عنصر فاعل به.

وأضافت «هالة» أن لجان مشاهدة المهرجان بدأت عملها لاختيار أفلام دورته الثالثة، موضحة أن المهرجان هذا العام يطبق نظام لجنتي المشاهدة الأولي لبرنامج الفيلم الطويل، والثانية لبرنامج الفيلم القصير التي تشرف عليه الباحثة د. مروة عبد الله.

وأكدت «هالة» أن لجنة مشاهدة الأفلام الطويلة تضم في عضويتها المنتجة السينمائية منى أسعد، والمخرجة السينمائية نادين خان المخرجة السينمائية سلمى الطرزي، مشيرة إلي أن لجنة مشاهدة الأفلام القصيرة تضم في عضويتها الناقدة د.إيمان عز الدين، والممثلة سلوى محمد علي، والمنتجة قسمت السيد.

يذكر أن مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، يتم تنظيمه بدعم من وزارتي الثقافة والسياحة، والمجلس القومي القومي للمرأة، ونقابة السينمائيين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: لجان مشاهدة أفلام مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة من النساء فقط، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لجان مشاهدة أفلام مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة من النساء فقط.

المصدر : المصرى اليوم