أخبَار الفن : فيديو.. شهيرة: لو لم أتزوج مبكرا لأصبحت نجمة جمهورية مصر العربية الأولى
أخبَار الفن : فيديو.. شهيرة: لو لم أتزوج مبكرا لأصبحت نجمة جمهورية مصر العربية الأولى

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : فيديو.. شهيرة: لو لم أتزوج مبكرا لأصبحت نجمة جمهورية مصر العربية الأولى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. شهيرة: لو لم أتزوج مبكرا لأصبحت نجمة جمهورية مصر العربية الأولى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : فيديو.. شهيرة: لو لم أتزوج مبكرا لأصبحت نجمة جمهورية مصر العربية الأولى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : فيديو.. شهيرة: لو لم أتزوج مبكرا لأصبحت نجمة جمهورية مصر العربية الأولى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. شهيرة: لو لم أتزوج مبكرا لأصبحت نجمة جمهورية مصر العربية الأولى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:31 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت الفنانة المعتزلة شهيرة، إنها لو لم تتزوج في وقت مبكر من حياتها لأصبحت نجمة جمهورية مصر العربية الأولى، متابعة أنها إذا عاد بها الزمن مرة أخرى لن تعتزل.

وأوضحت «شهيرة»، خلال لقائها ببرنامج «شيخ الحارة»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، مع الإعلامية بسمة وهبة، مساء الخميس، أن زواجها وأسرتها قد حصلوا على أولويات اهتماماتها، لذلك لم تتمكن قبول أي عمل فني لتوفير ذلك الوقت الذي ستقضيه في التصوير مع أطفالها.

وأعربت عن سعادتها بنجاح زوجها الفني عقب زواجهما، قائلة: «بعدما تزوجنا وأنجبنا أنا توقفت عن العمل لكنه استمر، وحقق نجاحًا كبيرًا، بشكل جعل الآخرين يحقدون علي، ويحاولون إفساد حياتي الزوجية».

 

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : فيديو.. شهيرة: لو لم أتزوج مبكرا لأصبحت نجمة جمهورية مصر العربية الأولى، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. شهيرة: لو لم أتزوج مبكرا لأصبحت نجمة جمهورية مصر العربية الأولى .

المصدر : بوابة الشروق