أخبَار الفن : عمرو دياب يحيي حفل رأس السنة في أبو ظبى
أخبَار الفن : عمرو دياب يحيي حفل رأس السنة في أبو ظبى

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : عمرو دياب يحيي حفل رأس السنة في أبو ظبى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عمرو دياب يحيي حفل رأس السنة في أبو ظبى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : عمرو دياب يحيي حفل رأس السنة في أبو ظبى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : عمرو دياب يحيي حفل رأس السنة في أبو ظبى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عمرو دياب يحيي حفل رأس السنة في أبو ظبى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 12:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يحيي الفنان عمرو دياب، حفل رأس السنة الميلادية في العاصمة الإماراتية، أبو ظبى، يوم ٣١ ديسمبر المقبل.

وتعتبر هذه السنة الرابعة التي يحيي فيها "الهضبة" حفلات رأس السنة بالإمارات.

كما أحيا "دياب" مؤخرا حفلًا غنائيًا بالعاصمة البريطانية لندن بملعب "ويمبلي" الشهير، وسط حضور جماهيري كبير، وقدم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه القديمة مثل "قمرين"، و"تملي معاك"، و"أجمل عيون"، و"شوقنا"، بجانب أغاني ألبومه الجديد "كل حياتي" منهم: "يتعلموا" و"دا لو اتساب"، وأغنية "يا ساحر".

يذكر أن الفنان عمرو دياب طرح يوم 5 أكتوبر الماضي، ألبومه الجديد "كل حياتي" الذي احتوى على 13 أغنية، من ضمنها أغنيته مع الدى جى العالمى "مارشميلو".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : عمرو دياب يحيي حفل رأس السنة في أبو ظبى، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عمرو دياب يحيي حفل رأس السنة في أبو ظبى .

المصدر : بوابة الشروق