أخـبار الفن : بالفيديو- جمل ولحظات لا تنسى لحمدي قنديل على الشاشة
أخـبار الفن : بالفيديو- جمل ولحظات لا تنسى لحمدي قنديل على الشاشة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- جمل ولحظات لا تنسى لحمدي قنديل على الشاشة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- جمل ولحظات لا تنسى لحمدي قنديل على الشاشة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- جمل ولحظات لا تنسى لحمدي قنديل على الشاشة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- جمل ولحظات لا تنسى لحمدي قنديل على الشاشة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- جمل ولحظات لا تنسى لحمدي قنديل على الشاشة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تاريخ إعلامي حافل قدمه الراحل حمدي قنديل تنقل خلالها بين الكثير من القنوات والجرائد، ويبقى صوته المميز يرن في الأذن رغم غيابه عن العمل منذ سنوات.

وللراحل جمل وحلقات لا يمكن أن تنسى من ذاكرة متابعيه الذين تنقلوا معه من قناة لقناة حتى عودته من جديد لمصر بعد ثورة 25 يناير المجيدة، مثل:

"يا أمة تلفانة.. يا أمة مهند"

"أكره أمريكا والشعب الأمريكي"

وكان حمدي قنديل مشارك في الحلقة الشهيرة من برنامج "بلدنا بالمصري" التي تسببت في استقالة الفريق أحمد شفيق من رئاسة الوزارة بعد ثورة يناير.

وكان للراحل ظهور مميز في "البرنامج؟" في موسمه الأول

وانتشر هذا المقطع على أنه السبب في إيقاف برنامجه "قلم رصاص" عبر سكرين"دبي".

وللراحل مواقف خالدة ضد العدوان الصهيوني على فلسطين من بينها إقامة عزاء لشهيد على الهواء.

وهناك الكثير من الجمل والأقاويل التي رددها حمدي قنديل في برنامجيه "رئيس تحرير" و"قلم رصاص" ولكن لم يتم توثيقها عبر الانترنت مثل "وما الدنيا إلا ساندويتش هامبورجر في يد أمريكا".

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- جمل ولحظات لا تنسى لحمدي قنديل على الشاشة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- جمل ولحظات لا تنسى لحمدي قنديل على الشاشة .

المصدر : في الفن