أخـبار الفن : من مذكراته "عشت مرتين"- موت حمدي قنديل منعه من إعطاء زوجته نجلاء فتحي حقها
أخـبار الفن : من مذكراته "عشت مرتين"- موت حمدي قنديل منعه من إعطاء زوجته نجلاء فتحي حقها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : من مذكراته "عشت مرتين"- موت حمدي قنديل منعه من إعطاء زوجته نجلاء فتحي حقها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، من مذكراته "عشت مرتين"- موت حمدي قنديل منعه من إعطاء زوجته نجلاء فتحي حقها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : من مذكراته "عشت مرتين"- موت حمدي قنديل منعه من إعطاء زوجته نجلاء فتحي حقها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : من مذكراته "عشت مرتين"- موت حمدي قنديل منعه من إعطاء زوجته نجلاء فتحي حقها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، من مذكراته "عشت مرتين"- موت حمدي قنديل منعه من إعطاء زوجته نجلاء فتحي حقها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ اعترف الإعلامي حمدي قنديل في كتابه الأخير "عشت مرتين" الذي أصدره في 2014 أنه لم يعط زوجته الممثلة نجلاء فتحي حقها.

وجاء في الكتاب على لسان حمدي قنديل أنه لم يعط زوجته نجلاء فتحي حقها ولم يكشف عن الدور الكبير الذي صنعته في حياته وفي نجاحاته منذ زواجه منها، وأشار إلى أنه سيحاول أن ينصفها في كتاب جديد.

ولكن لم يصدر حمدي قنديل أي كتاب بعد ذلك ليعطي زوجته حقها كما أراد.

وكان حمدي قنديل صرح بذلك أيضا في برنامج "ممكن"

يذكر أن توفي حمدي قنديل في الساعات الأولى من يوم الخميس الأول من نوفمبر عن عمر يناهز 82 عاما بعد أزمة صحية لحقت به مؤخرًا.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : من مذكراته "عشت مرتين"- موت حمدي قنديل منعه من إعطاء زوجته نجلاء فتحي حقها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، من مذكراته "عشت مرتين"- موت حمدي قنديل منعه من إعطاء زوجته نجلاء فتحي حقها .

المصدر : في الفن