أخبَار الفن : «عبد الدايم» تجدد تعيين أشرف طلبة مديرا للمسرح الحديث
أخبَار الفن : «عبد الدايم» تجدد تعيين أشرف طلبة مديرا للمسرح الحديث

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : «عبد الدايم» تجدد تعيين أشرف طلبة مديرا للمسرح الحديث، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «عبد الدايم» تجدد تعيين أشرف طلبة مديرا للمسرح الحديث، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : «عبد الدايم» تجدد تعيين أشرف طلبة مديرا للمسرح الحديث، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : «عبد الدايم» تجدد تعيين أشرف طلبة مديرا للمسرح الحديث، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «عبد الدايم» تجدد تعيين أشرف طلبة مديرا للمسرح الحديث، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أصدرت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، قرارًا بالتجديد للفنان أشرف طلبة، في منصب مدير فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح.

وقال الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح، إن القرار يأتي بعد النشاط الملحوظ الذي تقوم به الفرقة تحت إدارة الفنان أشرف طلبة، لافتًا إلى وصول عروض الفرقة لعدد كبير من المحافظات.

وقال: "الفرقة قدمت عروضا جيدة كان أهمها عرض " ولاد البلد" من إخراج محمد الشرقاوي، الذي وصل عُرض في مدينة حلايب و شلاتين، بالإضافة الى الإقبال الجماهيري الكبير الذى تشهده عروض الفرقة أينما ذهبت"، مشيرًا إلى تخطي إيرادات عرض " قواعد العشق ٤٠" من اخراج عادل حسان مبلغ مليون ومائتي ألف جنيه.

وتابع: "عرض (حدث في بلاد السعادة) من إخراج مازن الغرباوي، الذي يعرض حاليًا على مسرح السلام يشهد إقبالًا جماهيريًا لافتًا من الجمهورين المصري و العربي".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : «عبد الدايم» تجدد تعيين أشرف طلبة مديرا للمسرح الحديث، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «عبد الدايم» تجدد تعيين أشرف طلبة مديرا للمسرح الحديث .

المصدر : بوابة الشروق