عـااجل: نوال الزغبى: «صباح من شرم جمهورية مصر العربية»
عـااجل: نوال الزغبى: «صباح من شرم جمهورية مصر العربية»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: نوال الزغبى: «صباح من شرم جمهورية مصر العربية»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نوال الزغبى: «صباح من شرم جمهورية مصر العربية»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: نوال الزغبى: «صباح من شرم جمهورية مصر العربية»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: نوال الزغبى: «صباح من شرم جمهورية مصر العربية»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نوال الزغبى: «صباح من شرم جمهورية مصر العربية»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 05:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أحيت الفنانة اللبنانية نوال الزغبى حفل ختام الملتقى السنوى للتأمين بشرم الشيخ، بحضور العديد من المشاركين بالدول المختلفة، بأحد الفنادق الشهيرة، حيث تألقت بفستان أسود طويل شفاف.

وغنت الفنانة عددا كبيرا من أشهر أغانيها، منها «مين حبيبى أنا، الناس العزاز، برج الحمل، اللى اتمنيته».

وأعربت الفنانة عن سعادتها، فور وصولها إلى جمهورية مصر العربية، وذلك عن طريق الصور السيلفى، لافتة «صباح من شرم جمهورية مصر العربية».

ويأتى هذا الحفل تحت رعاية رئاسة الوزراء، والذى حضره 650 مشاركا من 25 دولة، من شركات التأمين العالمية، بهدف الاستفادة من التجارب المختلفة للأسواق.

من ناحية أخرى، تستعد نوال حاليًا بعقد جلسات عمل للبدء فى اختيار ألبومها المقبل، بالتعاون مع شركة «روتانا»، وتضم الجلسات عددا من الملحنين والشعراء والموزعين، للوقوف على الشكل النهائى لاختيار ألبومها المقبل الذى سيضم 8 أغنيات باللهجات المختلفة، والذى يضم عددا كبيرا، منهم عمرو مصطفى، أيمن بهجت قمر، توما، وكانت آخر ما قدمته أغنية «برج الحمل».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: نوال الزغبى: «صباح من شرم جمهورية مصر العربية»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نوال الزغبى: «صباح من شرم جمهورية مصر العربية».

المصدر : المصرى اليوم