أخـبار الفن : بالفيديو- حمدي قنديل كان رافضا لابتعاد نجلاء فتحي عن الفن
أخـبار الفن : بالفيديو- حمدي قنديل كان رافضا لابتعاد نجلاء فتحي عن الفن

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- حمدي قنديل كان رافضا لابتعاد نجلاء فتحي عن الفن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- حمدي قنديل كان رافضا لابتعاد نجلاء فتحي عن الفن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- حمدي قنديل كان رافضا لابتعاد نجلاء فتحي عن الفن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- حمدي قنديل كان رافضا لابتعاد نجلاء فتحي عن الفن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- حمدي قنديل كان رافضا لابتعاد نجلاء فتحي عن الفن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ في حوار يعود تاريخه لمارس 2014 مع الإعلامي خيري رمضان، كشف الإعلامي الراحل حمدي قنديل عن اعتراضه على قرار زوجته الممثلة نجلاء فتحي ابتعادها عن التمثيل.

قال قنديل: "قرار نجلاء فتحي بالابتعاد عن التمثيل كان قرارها وأنا رفضته، وذلك لأني منشغل طوال اليوم، وكنت أريدها أن تكون هي أيضا مشغولة في يومها حتى لا ترهقني بالأسئلة، خاصة وأنني احترم العمل الفني".

وتابع: "نجلاء فتحي كانت حريصة على انتقاء أعمالها بعدما مرت بفترة المراهقة الأولى التي مررنا بها جميعا وقدمنا حماقات في أعمالنا، وكنت أتصور أنها بلغت من النضج في اختيار أعمال أفضل، وأذهلني قرارها برفض التمثيل تماما، وأخبرتني أنها مكتفية بدورها كزوجة رجل مشهور".

وقال: "كنت أسألها كيف ترفض كل هذه الملايين التي معروضة عليها ولكن بريق المال لم يكن يبهرها، فكان قرارها هي، وأعطتني وقتها الكامل لبث السعادة والبهجة في البيت وقامت به بامتياز، وكانت سندي وقت الشدة وكانت ترفض قراراتي بالتوقف عن العمل".

شاهد من الدقيقة 16

يذكر أن توفي حمدي قنديل في الساعات الأولى من يوم الخميس الأول من نوفمبر عن عمر يناهز 82 عاما بعد أزمة صحية لحقت به مؤخرًا.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- حمدي قنديل كان رافضا لابتعاد نجلاء فتحي عن الفن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- حمدي قنديل كان رافضا لابتعاد نجلاء فتحي عن الفن .

المصدر : في الفن