أخـبار الفن : بالصور- عمرو دياب ودينا الشربيني يلتقيان بأحمد عز على متن الطائرة
أخـبار الفن : بالصور- عمرو دياب ودينا الشربيني يلتقيان بأحمد عز على متن الطائرة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالصور- عمرو دياب ودينا الشربيني يلتقيان بأحمد عز على متن الطائرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالصور- عمرو دياب ودينا الشربيني يلتقيان بأحمد عز على متن الطائرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالصور- عمرو دياب ودينا الشربيني يلتقيان بأحمد عز على متن الطائرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالصور- عمرو دياب ودينا الشربيني يلتقيان بأحمد عز على متن الطائرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالصور- عمرو دياب ودينا الشربيني يلتقيان بأحمد عز على متن الطائرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ صدفة جمعت الفنان عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني بالممثل أحمد عز مؤخرا.

في رحلة العودة من لندن بعدما أحيا عمرو دياب حفله الأخير هناك وكانت دينا الشربيني ترافقه كعادتها في حفلاته الأخيرة، التقيا بأحمد عز على متن الطائرة والتقطا صورا تذكارية معا.

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

يذكر أنه في حفل عمرو دياب الأخير في لندن، التقطت الكاميرات الصورة الأولى لدينا الشربيني مع جانا ابنة عمرو دياب.

عمرو دياب طرح أول أكتوبر أحدث ألبوماته الغنائية "كل حياتي" يضم الألبوم 13 أغنية هي "يا ساحر" و"يتعلموا" و"كنت في بالي" و"أنت مغرور" و"باين حبيت" و"ده لو اتساب" و"هدد" و"كل حياتي" و"ملاك الحسن" و"قالك ندم" و"باين حبيت (رؤية عمرو دياب)" و"يا هناه" و"تعالى".

وبعدها بأيام طرح أغنية منفردة بعنوان "بحبك أنا" من كلمات تركي آل الشيخ، ومن ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع موسيقي أسامة الهندي، وتم تسجيلها في نيويورك.

كما ينشغل أحمد عز في تصوير فيلم "الممر"، الذي يرصد بطولات الجيش المصري في حرب أكتوبر 1973، ويتم تصوير أغلب مشاهده في مدينة السويس.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالصور- عمرو دياب ودينا الشربيني يلتقيان بأحمد عز على متن الطائرة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالصور- عمرو دياب ودينا الشربيني يلتقيان بأحمد عز على متن الطائرة .

المصدر : في الفن