أخـبار الفن : بالصورة- جومانا مراد تكشف عن حملها وتعلن: سأزوج ابني لابنة كندة علوش
أخـبار الفن : بالصورة- جومانا مراد تكشف عن حملها وتعلن: سأزوج ابني لابنة كندة علوش

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالصورة- جومانا مراد تكشف عن حملها وتعلن: سأزوج ابني لابنة كندة علوش، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالصورة- جومانا مراد تكشف عن حملها وتعلن: سأزوج ابني لابنة كندة علوش، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالصورة- جومانا مراد تكشف عن حملها وتعلن: سأزوج ابني لابنة كندة علوش، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالصورة- جومانا مراد تكشف عن حملها وتعلن: سأزوج ابني لابنة كندة علوش، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالصورة- جومانا مراد تكشف عن حملها وتعلن: سأزوج ابني لابنة كندة علوش، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت الممثلة السورية جومانا مراد خبرا سارا لجمهورها، وهو حملها في طفلها الأول من زوجها المحامي ربيع بسيسو.

نشرت جومانا عبر حسابها على Instagram صورة من جلسة تصوير جديدة خضعت لها لصالح مجلة "زهرة الخليج" وكتبت تعقيبا عليها لتحمد الله وتدعو أن يكون ابنها ولدا صالحا.

A post shared by (@jumana.mourad) on Oct 31, 2018 at 11:05pm PDT

فيما نشر الصحفي ربيع هنيدي صورة غلاف مجلة "زهرة الخليج" الذي تصدرته جومانا، ليبارك لها على حملها ويكشف أنها أخبرته أنها ترغب في أن يتزوج ابنها من ابنة الممثلة السورية كندة علوش.

A post shared by (@rabihhenedi) on Oct 31, 2018 at 8:06pm PDT

يشار إلى أن جومانا مراد تغيب عن الساحة الفنية منذ 5 سنوات، أي منذ زواجها، وشاركت فقط في إنتاج مسلسل "مدرسة الحب".

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالصورة- جومانا مراد تكشف عن حملها وتعلن: سأزوج ابني لابنة كندة علوش، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالصورة- جومانا مراد تكشف عن حملها وتعلن: سأزوج ابني لابنة كندة علوش .

المصدر : في الفن