أخبَار الفن : فيديو.. أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل مسرحيته الجديدة «جريمة في المعادي»
أخبَار الفن : فيديو.. أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل مسرحيته الجديدة «جريمة في المعادي»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : فيديو.. أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل مسرحيته الجديدة «جريمة في المعادي»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل مسرحيته الجديدة «جريمة في المعادي»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : فيديو.. أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل مسرحيته الجديدة «جريمة في المعادي»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : فيديو.. أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل مسرحيته الجديدة «جريمة في المعادي»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل مسرحيته الجديدة «جريمة في المعادي»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف الفنان الكوميدي، أشرف عبد الباقي، عن تفاصيل مسرحيته الجديدة «جريمة في المعادي»، والتي من المقرر بدء عرضها اليوم.

وقال في تصريحات لبرنامج «عرب وود»، الذي يعرض على قناة «روتانا سينما»، اليوم الخميس، إنه بعد نجاح تجربة «مسرح جمهورية مصر العربية»، حرص على البحث عن جيل جديد من الشباب لتقديم عمل مسرحي جديد.

وقال: «كان من المهم جدًا تكوين فرقة جديدة، لتقديم مسرحية جديدة، ليس لها علاقة بمسرح جمهورية مصر العربية»، مشيرًا إلى عدم وجود أي نجم من نجوم «مسرح جمهورية مصر العربية»، في مسرحيته الجديدة «جريمة في المعادي».

وعلى صعيد آخر، رفض تشبيهه بالفنان عادل إمام، قائلًا: «الزعيم واحد ومينفعش يبقى حد تاني يه».

ويبدأ اليوم الخميس، عرض مسرحية «جريمة في المعادي»، على خشبة مسرح نجيب الريحاني، بوسط القاهرة.

ومن المقرر أن يتم عرض المسرحية أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : فيديو.. أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل مسرحيته الجديدة «جريمة في المعادي»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل مسرحيته الجديدة «جريمة في المعادي» .

المصدر : بوابة الشروق