أخـبار الفن : أيتن عامر تكشف عن رحلتها مع التخسيس بعد الولادة
أخـبار الفن : أيتن عامر تكشف عن رحلتها مع التخسيس بعد الولادة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : أيتن عامر تكشف عن رحلتها مع التخسيس بعد الولادة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أيتن عامر تكشف عن رحلتها مع التخسيس بعد الولادة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : أيتن عامر تكشف عن رحلتها مع التخسيس بعد الولادة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : أيتن عامر تكشف عن رحلتها مع التخسيس بعد الولادة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أيتن عامر تكشف عن رحلتها مع التخسيس بعد الولادة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت الممثلة أيتن عامر عن رحلتها مع التخسيس وسبب إتباعها نظام غذائي معين لإنقاص الوزن الزائد بعد الولادة، ومشاركة جمهورها بلحظات خسارة وزنها.

قالت أيتن خلال استضافتها في برنامج "معكم" مع منى الشاذلي على قناة Cbc، إن زيادة وزنها 30 كيلوجرام وعدم قدرتها على التحرك أثناء فترة الحمل سبب لها أزمة نفسية، ثم قررت اتباع التمارين الرياضية والنظام الغذائي لخسارة الوزن.

وأضافت إنها لم تكن تأخذ موضوع الرجيم على محمل الجد في بداية الأمر، إلا إنها فوجئت بوزنها عند الولادة يصل إلى 90 كيلو جرام، وعدم تقبلها لذاتها.

وتابعت أيتن: إذا استمريت بهذا الشكل كنت سأتعب نفسيا وسأدخل فى مرحلة اكتئاب، ووصل الأمر إلى نوبة بكاء شديدة عند تلقيها الكثير من التعليقات السلبية من متابعيها على الصور.

يذكر إن أيتن عامر ردت على تعليقات سلبية وانتقادات بسبب هذه الحلقة، إذ اتهمها البعض أنها تناقش موضوعا تافها وسط أزمات كثيرة يعيشها المجتمع المصري.( )

وكا فاجأت أيتن عامر جمهورها بخبر استقبالها لمولودها الثاني من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، بعدما أخفت حملها عن الجميع.

رزقت أيتن عامر بابنها الذي أطلقت عليه اسم "يوسف" في شهر سبتمبر.

يشار إلى أن أيتن عامر شاركت في رمضان 2018 بمسلسل "أيوب" مع مصطفى شعبان وميرهان حسين ومحمد لطفي وهنا الزاهد.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : أيتن عامر تكشف عن رحلتها مع التخسيس بعد الولادة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أيتن عامر تكشف عن رحلتها مع التخسيس بعد الولادة .

المصدر : في الفن