أخبَار الفن : اليوم.. عرض فيلم وهم كوتار في سينما الهناجر
أخبَار الفن : اليوم.. عرض فيلم وهم كوتار في سينما الهناجر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : اليوم.. عرض فيلم وهم كوتار في سينما الهناجر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اليوم.. عرض فيلم وهم كوتار في سينما الهناجر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : اليوم.. عرض فيلم وهم كوتار في سينما الهناجر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : اليوم.. عرض فيلم وهم كوتار في سينما الهناجر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اليوم.. عرض فيلم وهم كوتار في سينما الهناجر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يعرض الفيلم الروائي القصير "وهم كوتار" للمخرج برهان حنفي، في السابعة مساء اليوم الخميس، بقاعة سينما الهناجر، ضمن مسابقة فعاليات المهرجان القومي للسينما المصرية، تحت شعار السينما "لحظات لا تنسى"، في دورته المنعقدة من 29 أكتوبر وحتى 4 نوفمبر المقبل، برئاسة المخرج سمير سيف.

وتدور قصة العمل، حول مرضى الاكتئاب الحاد الذي انتشر الفترة الأخيرة، خاصة كبار السن الذين أهملوا من أولادهم، وتركهم في حالة من الوحدة والمعاناة.

ويشارك فى بطولة الفيلم محمود زكي، وخالد نجيب، وسماح سليم، وسامي سعد، وهشام محب، وقصة أحمد القصبي، وسيناريو وحوار وإخراج برهان حنفي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : اليوم.. عرض فيلم وهم كوتار في سينما الهناجر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اليوم.. عرض فيلم وهم كوتار في سينما الهناجر .

المصدر : بوابة الشروق