أخـبار الفن : أيتن عامر تكشف سبب رفضها لعمليات التخسيس
أخـبار الفن : أيتن عامر تكشف سبب رفضها لعمليات التخسيس

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : أيتن عامر تكشف سبب رفضها لعمليات التخسيس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أيتن عامر تكشف سبب رفضها لعمليات التخسيس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : أيتن عامر تكشف سبب رفضها لعمليات التخسيس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : أيتن عامر تكشف سبب رفضها لعمليات التخسيس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أيتن عامر تكشف سبب رفضها لعمليات التخسيس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أفصحت الممثلة أيتن عامر عن سبب رفضها لعمليات الجراحية لخسارة الوزن، وتفضيلها لإتباع نظام غذائي والتمارين الرياضية.

وقالت أيتن عامر خلال برنامج "معكم" مع منى الشاذلي على قناة Cbc، إنها ضد عمليات التخسيس جدا لأنها تحب إن تأكل في أي وقت والكمية التي ترغب في تناولها.

وتابعت قائلة:"أختي خضعت لإحدى العمليات الجراحية للتخسيس، لأنها كانت 140 كيلو جرام وكانت عندها مشاكل في الغدة، بتصعب عليا لما بتاكل قدامي".

وأضافت إنها لا تستطع منع نفسها من الأكل، ومن يلجأ للعمليات هم الأشخاص الذين لا يستطعيون التخسيس باتباع التمارين الرياضية ولديهم العديد من المشاكل الطبية.

يذكر إن أيتن عامر ردت على تعليقات سلبية وانتقادات بسبب هذه الحلقة، إذ اتهمها البعض أنها تناقش موضوعا تافها وسط أزمات كثيرة يعيشها المجتمع المصري.(

وكانت أيتن عامر فاجأت جمهورها بخبر استقبالها لمولودها الثاني من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، بعدما أخفت حملها عن الجميع.

رزقت أيتن عامر بابنها الذي أطلقت عليه اسم "يوسف" في شهر سبتمبر.

يشار إلى أن أيتن عامر شاركت في رمضان 2018 بمسلسل "أيوب" مع مصطفى شعبان وميرهان حسين ومحمد لطفي وهنا الزاهد.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : أيتن عامر تكشف سبب رفضها لعمليات التخسيس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أيتن عامر تكشف سبب رفضها لعمليات التخسيس .

المصدر : في الفن