أخـبار الفن : صورة- عمرو سعد يواسي نجلاء فتحي في وداع حمدي قنديل
أخـبار الفن : صورة- عمرو سعد يواسي نجلاء فتحي في وداع حمدي قنديل

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة- عمرو سعد يواسي نجلاء فتحي في وداع حمدي قنديل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة- عمرو سعد يواسي نجلاء فتحي في وداع حمدي قنديل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة- عمرو سعد يواسي نجلاء فتحي في وداع حمدي قنديل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة- عمرو سعد يواسي نجلاء فتحي في وداع حمدي قنديل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة- عمرو سعد يواسي نجلاء فتحي في وداع حمدي قنديل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ حرص عدد من الفنانين على مساندة ومواساة نجلاء فتحي في رحيل زوجها الإعلامي حمدي قنديل.

وكان عمرو سعد أحد أبرز الفنانين المتواجدين في مراسم تشييع جنازة حمدي قنديل، وظهر بجوار نجلاء فتحي لمواساتها ودعمها.

ومن الفنانين الذين تواجدوا في العزاء أيضا دلال عبد العزيز وميرفت أمين ورجاء الجداوي وغيرهم ( )

حرصت نجلاء على تغطية شعر رأسها بإحكام إذ ارتدت غطاء للرأس لفته بشكل جيد، وذهبت إلى المسجد ورافقها أقاربها لمساعدتها على الحركة، وبدى أنها لم تكن قادرة على السير بمفردها من شدة الحزن.

يذكر أن الإعلامي الكبير حمدي قنديل رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الخميس 1 نوفمبر، عن عمر يناهز الـ 82 عاما.

كان حمدي قنديل أعلن إصابته بمرض في كليته يستلزم غسيلها في 2016، وذلك بعد عام من ابتعاده عن وسائل الإعلام وسفره لسويسرا مع زوجته الممثلة نجلاء فتحي في رحلة علاجها من مرض الصدفية.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة- عمرو سعد يواسي نجلاء فتحي في وداع حمدي قنديل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة- عمرو سعد يواسي نجلاء فتحي في وداع حمدي قنديل .

المصدر : في الفن