أخـبار الفن : مي عز الدين فتاة شعبية في "البرنسيسة بيسة" لرمضان 2019
أخـبار الفن : مي عز الدين فتاة شعبية في "البرنسيسة بيسة" لرمضان 2019

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : مي عز الدين فتاة شعبية في "البرنسيسة بيسة" لرمضان 2019، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مي عز الدين فتاة شعبية في "البرنسيسة بيسة" لرمضان 2019، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : مي عز الدين فتاة شعبية في "البرنسيسة بيسة" لرمضان 2019، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : مي عز الدين فتاة شعبية في "البرنسيسة بيسة" لرمضان 2019، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مي عز الدين فتاة شعبية في "البرنسيسة بيسة" لرمضان 2019، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تعاقدت الممثلة مي عز الدين، على مسلسلها الجديد "البرنسيسة بيسة"، الذي أن تشارك به في شهر رمضان 2019، وهو سيناريو وحوار مصطفى عمر، وفاروق هاشم، ومن اخراج أكرم فريد، والإنتاج لشركة "سينرجى" لمالكها تامر مرسى في تعاونه الثاني على التوالي مع مي عز الدين.

ويتم حاليا عقد جلسات عمل بين صناع المسلسل من أجل الاستقرار على كافة التفاصيل الخاصة بالحبكة الدرامية للمسلسل قبل انطلاق تصويره مع مطلع العام الجديد، لاسيما وأن مي عز الدين ستظهر في دور فتاة "شعبية".

ويُعد مسلسل "البرنسيسة بيسة" التعاون الأول درامياً الذي يجمع بين مي عز الدين والمخرج أكرم فريد بعد أن تعاونا من قبل في السينما وقدما 3 أفلام وهم "فرح"، و"أيظن"، والجزء الأول من "عمر وسلمى".

يشار إلى الفنانة مي عز الدين عرض لها في شهر رمضان الماضي مسلسل "رسايل"، والذي حقق نجاحاً لافتا و نال إشادة بعض النقاد ، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة "سينريجى" للمنتج تامر مرسى، وإخراج إبراهيم فخر.

جدير بالذكر أن مي عز الدين اطلقت مؤخرا تطبيقا باسمها عبر متجر Google وiOS، متخصص في الأزياء والمكياج، وذلك بعد وصول لها الكثير من التساؤلات حول بشرتها وطريقة خسارتها للوزن.

A post shared by (@maiezzeldin) on Oct 1, 2018 at 11:33am PDT

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : مي عز الدين فتاة شعبية في "البرنسيسة بيسة" لرمضان 2019، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مي عز الدين فتاة شعبية في "البرنسيسة بيسة" لرمضان 2019 .

المصدر : في الفن