أخبَار الفن : إليسا: كنت أخشى رد فعل الجمهور على إعلاني الشفاء من السرطان
أخبَار الفن : إليسا: كنت أخشى رد فعل الجمهور على إعلاني الشفاء من السرطان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : إليسا: كنت أخشى رد فعل الجمهور على إعلاني الشفاء من السرطان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إليسا: كنت أخشى رد فعل الجمهور على إعلاني الشفاء من السرطان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : إليسا: كنت أخشى رد فعل الجمهور على إعلاني الشفاء من السرطان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : إليسا: كنت أخشى رد فعل الجمهور على إعلاني الشفاء من السرطان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إليسا: كنت أخشى رد فعل الجمهور على إعلاني الشفاء من السرطان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ قالت الفنانة اللبنانية إليسا، إنها كانت خائفة للغاية قبل طرحها الفيديو كليب، الذي أعلنت فيه شفائها من مرض السرطان، أوائل أغسطس الماضي.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «CBC»، مساء الخميس، أنها راجعت بعض تفاصيل الفيديو كليب، مع المخرج قبل طرحه على موقع اليوتيوب، ليظهر بشكل حقيقي بنسبة 100%.

وأوضحت أنها كانت تخشى رد فعل الجمهور على إعلانها الأمر، متابعة: «كنت أعرف أنه سيحدث ضجة، لكن هل ستكون إيجابية أم سلبية؟ لأنه ليس سهلًا أن تعلن شخصية مشهورة أنها أصيبت بالسرطان، كيف سيستقبل الجمهور ذلك؟».

واستطردت: «خلال فترة المرض لم أقل ليه أنا يارب، ولكن عندما وجدت رد فعل الجمهور عرفت ليه أنا، حتى تكون رسالة في شخصي».

وذكرت أن إعلانها تسبب في زيادة نسبة النساء اللاتي أجرين الفحص الطبي للكشف المبكر عن السرطان، في لبنان ودول عربية، مشيرة إلى تواصل عدد من الأخصائيين معها ليخبروها أن نسبة إقبال النساء على الفحص لديهم زادت بسبب الفيديو كليب.

وكانت الفنانة اللبنانة إليسا، قد كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي لأول مرة، أغسطس الماضي، عبر طرحها فيديو كليب لأغنية «إلى كل اللي بيحبوني»، عبر موقع يوتيوب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : إليسا: كنت أخشى رد فعل الجمهور على إعلاني الشفاء من السرطان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إليسا: كنت أخشى رد فعل الجمهور على إعلاني الشفاء من السرطان .

المصدر : بوابة الشروق