أخبَار الفن : إليسا تكشف سبب سقوطها على مسرح دبي: «لست في حاجة للفت الانتباه»
أخبَار الفن : إليسا تكشف سبب سقوطها على مسرح دبي: «لست في حاجة للفت الانتباه»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : إليسا تكشف سبب سقوطها على مسرح دبي: «لست في حاجة للفت الانتباه»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إليسا تكشف سبب سقوطها على مسرح دبي: «لست في حاجة للفت الانتباه»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : إليسا تكشف سبب سقوطها على مسرح دبي: «لست في حاجة للفت الانتباه»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : إليسا تكشف سبب سقوطها على مسرح دبي: «لست في حاجة للفت الانتباه»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إليسا تكشف سبب سقوطها على مسرح دبي: «لست في حاجة للفت الانتباه»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، عن سبب سقوطها فوق المسرح خلال إحيائها إحدى حفلاتها في إماراة دبي، فبراير الماضي، وذلك قبل إعلانها مرضها وشفائها من السرطان.

وقالت خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «CBC»، مساء الخميس، إنها كانت تعالج من مرض السرطان في ذلك الوقت، وارتفع ضغطها فوق المسرح خلال الحفلة الغنائية، ما أدى إلى سقوطها وحمل إحدى حراسها لها خارج المسرح.

وأوضحت أن أحدًا لم يكن يعلم بإصابتها بالسرطان، ولم ترغب في إخبار أي أحد، لذلك أحضروا لها طبيب، مشيرة إلى إصرارها عدم إخبار أي أحد خلال مرضها، حتى أن أحد أصدقائها تحدث معها عن سماعه بإصابتها بالمرض الخبيث، إلا أنها أنكرت ذلك وقتها.

وتابعت: «لا أحب الاستعطاف، وكنت مصرة على عدم كشف الأمر، وقلت لصديقي "بعد الشر أنت بتقر عليّ"، وبعد إعلاني قالي "يا نصابة"»، مضيفة أن أسلوب حياتها خلال إصابتها بالمرض ساعد على عدم كشف الأمر.

وعن هجوم البعض عليها بعد واقعة مسرح دبي، بداعي التظاهر وللفت الانتباه، ردت قائلة: «نسوا أني إليسا، ولست بحاجة للفت الانتباه بعمل كهذا، والقريبون مني يعرفون أني لا أتعامل كشخصية مشهورة».

وكانت الفنانة اللبنانة إليسا، قد كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي لأول مرة، أغسطس الماضي، عبر طرحها فيديو كليب لأغنية «إلى كل اللي بيحبوني»، عبر موقع يوتيوب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : إليسا تكشف سبب سقوطها على مسرح دبي: «لست في حاجة للفت الانتباه»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إليسا تكشف سبب سقوطها على مسرح دبي: «لست في حاجة للفت الانتباه» .

المصدر : بوابة الشروق