أخبَار الفن : عمرو مصطفي مع نوال الزغبي في تعاون فني جديد
أخبَار الفن : عمرو مصطفي مع نوال الزغبي في تعاون فني جديد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : عمرو مصطفي مع نوال الزغبي في تعاون فني جديد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عمرو مصطفي مع نوال الزغبي في تعاون فني جديد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : عمرو مصطفي مع نوال الزغبي في تعاون فني جديد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : عمرو مصطفي مع نوال الزغبي في تعاون فني جديد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عمرو مصطفي مع نوال الزغبي في تعاون فني جديد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ تعاونت الفنانة اللبنانية نوال الزغبى، مع الملحن عمرو مصطفى في ألبومها الغنائي الجديد.

ونشر عمرو مصطفي، عبر حسابه بموقع "إنستجرام" صورة تجمعه مع الفنانة نوال الزغبي، معلقًا: "قريبًا مع صديقتي الفنانة نوال الزغبي".

جدير بالذكر أن عمرو مصطفي سبق تعاونه مع نوال الزغبي في عدد من الأغاني منها: "طول عمري، حبيته سنين طوال، اللي اتمنيته، غيب عن عينيا بعينك، روحي يا روحي، الناس العزاز".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : عمرو مصطفي مع نوال الزغبي في تعاون فني جديد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عمرو مصطفي مع نوال الزغبي في تعاون فني جديد .

المصدر : بوابة الشروق