أخبَار الفن : 4 نوفمبر.. جانيت ذكي تحيي حفلا غنائيا على خشبة الساقية
أخبَار الفن : 4 نوفمبر.. جانيت ذكي تحيي حفلا غنائيا على خشبة الساقية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : 4 نوفمبر.. جانيت ذكي تحيي حفلا غنائيا على خشبة الساقية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 4 نوفمبر.. جانيت ذكي تحيي حفلا غنائيا على خشبة الساقية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : 4 نوفمبر.. جانيت ذكي تحيي حفلا غنائيا على خشبة الساقية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : 4 نوفمبر.. جانيت ذكي تحيي حفلا غنائيا على خشبة الساقية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 4 نوفمبر.. جانيت ذكي تحيي حفلا غنائيا على خشبة الساقية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 12:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تحيي الفنانة جانيت ذكي، حفلاً غنائيًا في ساقية عبد المنعم الصاوي بالزمالك في مسرح الحكمة، الأحد المقبلة، في الثامنة مساءً.

جانيت ذكي، بدأت مشوارها الفني حينما تخرجت من المعهد العالي للموسيقى عام 2014، واشتركت بعدها في فريق كورال أكابيلا بدار الأوبرا المصرية، حيث قدمت العديد من الحفلات، وبعدها اتجهت للغناء مع بعض فرق الأندر جراوند مثل زاجل وايجيبادور، ثم قررت الغناء بمفردها،

وقامت بعمل العديد من الحفلات في ساقية الصاوي، والجامعة الأمريكية، وباب 18، وعلبة ألوان، وبعدها قررت الأنضمام لفريق "فابركيا"، حيث شاركت معه في البرامج والمسلسلات التليفزيونية التي ظهروا فيها، مثل أبلة فاهيتا، ومسلسل بالحجم العائلي في دراما رمضان الماضي.

كما قدمت جانيت، بعض الإعلانات على إذاعة نجوم أف أم، وظهرت في لقاءات تليفزيونة للحديث عن موهبتها ومشوارها على قنوات النيل الفضائية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : 4 نوفمبر.. جانيت ذكي تحيي حفلا غنائيا على خشبة الساقية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 4 نوفمبر.. جانيت ذكي تحيي حفلا غنائيا على خشبة الساقية .

المصدر : بوابة الشروق