أخبَار الفن : بالفيديو.. فايا يونان تغني في حب «بغداد»
أخبَار الفن : بالفيديو.. فايا يونان تغني في حب «بغداد»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : بالفيديو.. فايا يونان تغني في حب «بغداد»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. فايا يونان تغني في حب «بغداد»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : بالفيديو.. فايا يونان تغني في حب «بغداد»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : بالفيديو.. فايا يونان تغني في حب «بغداد»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. فايا يونان تغني في حب «بغداد»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 12:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ طرحت المطربة السورية فايا يونان، أغنيتها الجديدة "بغداد"، عبر قناتها بموقع "يوتيوب"، ومن كلمات زاهي وهبي، والحان حازم شاهين، وتوزيع ريان الهبر.

وتقول "فايا" في مطلع الكليب، "بغداد بين النهرين كتبها الله قصيدة، بغداد بين الشفتين تعويذاةٌ عذراء، ‏بين العينين خرزةٌ زرقاء، ‏بين الضلعين، صلاةُ أُمٍّ، سجدتْ شاكرةً وقامت شهيدة".

يذكر أن المطربة السورية فايا يونان، دخلت موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية، بعدما حققت أكبر تمويل من خلال جمهورها لأول أغنية لها "بحب أيديك"، لتصبح أول مطربة عربية تدخل الموسوعة العالمية من "باب التمويل الجماعي".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : بالفيديو.. فايا يونان تغني في حب «بغداد»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. فايا يونان تغني في حب «بغداد» .

المصدر : بوابة الشروق