أخـبار الفن : هاني رمزي يخوض بطولة فيلم جديد يجمعه بـ نرمين ماهر
أخـبار الفن : هاني رمزي يخوض بطولة فيلم جديد يجمعه بـ نرمين ماهر

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : هاني رمزي يخوض بطولة فيلم جديد يجمعه بـ نرمين ماهر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هاني رمزي يخوض بطولة فيلم جديد يجمعه بـ نرمين ماهر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : هاني رمزي يخوض بطولة فيلم جديد يجمعه بـ نرمين ماهر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : هاني رمزي يخوض بطولة فيلم جديد يجمعه بـ نرمين ماهر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هاني رمزي يخوض بطولة فيلم جديد يجمعه بـ نرمين ماهر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يستعد الممثل هاني رمزي لبطولة فيلم سينمائي جديد، يجمعه مع نرمين ماهر.

وكشفت نرمين ماهر عن الفيلم الجديد الذي يجمعها مع هاني رمزي من خلال صورة نشرتها معه عبر حسابها على Instagram، ولم تكشف عن تفاصيله أو اسم العمل، وكتبت فقط:"انتظرونا وفيلم جديد إن شاء الله".

A post shared by (@neermin.maher) on Nov 1, 2018 at 2:02pm PDT

جدير بالذكر ان أخر اعمال هاني رمزي السينمائية هو فيلم "قسطي بيوجعني" الذي جمعه مع مايا نصري، وطرح بالسينمات في أبريل الماضي.

فيلم "قسطي بيوجعني" شارك في بطولته، حسن حسني ومصطفى أبو سريع وإدوارد و معتز الدمرداش ورشا الخطيب، وهو من تأليف وإخراج إيهاب لمعي.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : هاني رمزي يخوض بطولة فيلم جديد يجمعه بـ نرمين ماهر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هاني رمزي يخوض بطولة فيلم جديد يجمعه بـ نرمين ماهر .

المصدر : في الفن