أخـبار الفن : بالفيديو- إليسا: هكذا أخفيت عن والدتي خبر إصابتي بسرطان الثدي
أخـبار الفن : بالفيديو- إليسا: هكذا أخفيت عن والدتي خبر إصابتي بسرطان الثدي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- إليسا: هكذا أخفيت عن والدتي خبر إصابتي بسرطان الثدي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- إليسا: هكذا أخفيت عن والدتي خبر إصابتي بسرطان الثدي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- إليسا: هكذا أخفيت عن والدتي خبر إصابتي بسرطان الثدي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- إليسا: هكذا أخفيت عن والدتي خبر إصابتي بسرطان الثدي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- إليسا: هكذا أخفيت عن والدتي خبر إصابتي بسرطان الثدي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كما أخفت المطربة اللبنانية إليسا إصابتها بمرض السرطان، عن جمهورها وأغلب أصدقائها، أخفته أيضا على والدتها خوفا عليها من الصدمة.

حكت إليسا خلال حلولها ضيفة على برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي ويعرض عبر قناة cbc، كيف أخفت عن والدتها الأمر حتى في مرحلة العلاج.

قالت المطربة اللبنانية إن والدتها ربة منزل وإذا علمت بخبر مرضها بسرطان الثدي كانت ستقلق عليها، لذا حرصت إليسا على إخفاء الأمر عنها ولم تخبر أي أحد من أقاربها حتى لا يصل الأمر لوالدتها.

خضعت إليسا لجراحتين وتلقت علاج إشعاعي وطوال هذه الفترة كانت تقنع والدتها إنها في جمهورية مصر العربية لمتابعة أعمالها، ولأن صديقتها المصرية كانت ترافقها في رحلة علاجها، كانت تجعلها تتحدث لوالدتها عبر الهاتف حتى تتمكن من إقناعها أكثر أنها بخير ومع أصدقائها في جمهورية مصر العربية.

وكشفت إليسا أن والدتها علمت بالأمر قبل يوم واحد فقط من عرض أغنيتها المصورة "إلى كل اللي بيحبوني"التي كشفت من خلالها للجميع عن قصة مرضها إذ جعلتها تشاهدها معها، وحكت أنها صدمت وغضب منها لأنها لم تخبرها، ووقتها لم تحك إليسا لوالدتها رحلتها العلاجية وما مرت به فقط طمأنتها أنها أصبحت بخير وشفيت من المرض.

يشار إلى أن لقاء إليسا في برنامج "معكم" يعرض على حلقتين الأولى الخميس، والثانية الجمعة 2 نوفمبر.

برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي ويعرض عبر قناة cbc أيام الأربعاء والخميس والجمعة.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- إليسا: هكذا أخفيت عن والدتي خبر إصابتي بسرطان الثدي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- إليسا: هكذا أخفيت عن والدتي خبر إصابتي بسرطان الثدي .

المصدر : في الفن