أخـبار الفن : بالصورة- رامي عياش يتعاقد على مسلسل جديد
أخـبار الفن : بالصورة- رامي عياش يتعاقد على مسلسل جديد

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالصورة- رامي عياش يتعاقد على مسلسل جديد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالصورة- رامي عياش يتعاقد على مسلسل جديد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالصورة- رامي عياش يتعاقد على مسلسل جديد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالصورة- رامي عياش يتعاقد على مسلسل جديد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالصورة- رامي عياش يتعاقد على مسلسل جديد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تعاقد الفنان اللبناني رامي عياش على بطولة مسلسل جديد من المقرر عرضه العام المقبل.

نشر عياش عبر حسابه على Instagram صورة للحظة توقيعه عقد المسلسل مع شركة "صباح إخوان"، ولم يكشف عن أي تفاصيل للعمل سوى أنه مكون من 60 حلقة ويناقش قضايا مهمة وشائكة.

A post shared by (@ramyayachofficial) on Nov 2, 2018 at 2:32am PDT

يذكر أن رامي عياش له تجارب تمثيلية سابقة منها فيلم "باباراتزي" ومسلسل "أمير الليل".

يشار إلى أن رامي عياش أحيا حفلا غنائيا في نادي "سبورتينج" بالإسكندرية، كما يشارك فى فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الــ 27 بحفل يوم الأحد 4 نوفمبر على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالصورة- رامي عياش يتعاقد على مسلسل جديد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالصورة- رامي عياش يتعاقد على مسلسل جديد .

المصدر : في الفن