أخبَار الفن : أحمد زاهر يكشف عن صورة من كواليس «زنزانة 7» بصحبة مايا نصري
أخبَار الفن : أحمد زاهر يكشف عن صورة من كواليس «زنزانة 7» بصحبة مايا نصري

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : أحمد زاهر يكشف عن صورة من كواليس «زنزانة 7» بصحبة مايا نصري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أحمد زاهر يكشف عن صورة من كواليس «زنزانة 7» بصحبة مايا نصري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : أحمد زاهر يكشف عن صورة من كواليس «زنزانة 7» بصحبة مايا نصري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : أحمد زاهر يكشف عن صورة من كواليس «زنزانة 7» بصحبة مايا نصري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أحمد زاهر يكشف عن صورة من كواليس «زنزانة 7» بصحبة مايا نصري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 12:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ شارك الفنان أحمد زاهر، جمهوره بصورة تجمعه بالفنانه مايا نصري، من كواليس فيلمه الجديد "زنزانة 7"، معلقًا عليها عبر حسابه بموقع انستجرام: "أنا والجميلة مايا نصري.. ادعولنا".

"زنزانة 7"، فيلم تدور أحداثه فى إطار من الأكشن والإثارة، ويجسد الفنان أحمد زاهر، شخصية "حربى" في هذا الفيلم، الذي يتعرض لأزمة يدخل على إثرها السجن، وهو من تأليف حسام موسى، إخراج إبرام نشأت، ويشارك فى بطولته منة فضالي، مايا نصرى، ايمان العاصي، عبير صبري، نضال الشافعي.

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : أحمد زاهر يكشف عن صورة من كواليس «زنزانة 7» بصحبة مايا نصري، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أحمد زاهر يكشف عن صورة من كواليس «زنزانة 7» بصحبة مايا نصري .

المصدر : بوابة الشروق