أخـبار الفن : تفاصيل افتتاحية الموسم الأخير لـGame of Thrones.. لمحة من الموسم الأول
أخـبار الفن : تفاصيل افتتاحية الموسم الأخير لـGame of Thrones.. لمحة من الموسم الأول

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : تفاصيل افتتاحية الموسم الأخير لـGame of Thrones.. لمحة من الموسم الأول، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تفاصيل افتتاحية الموسم الأخير لـGame of Thrones.. لمحة من الموسم الأول، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : تفاصيل افتتاحية الموسم الأخير لـGame of Thrones.. لمحة من الموسم الأول، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : تفاصيل افتتاحية الموسم الأخير لـGame of Thrones.. لمحة من الموسم الأول، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تفاصيل افتتاحية الموسم الأخير لـGame of Thrones.. لمحة من الموسم الأول، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ خصصت مجلة Entertainment Weekly، عددها الأسبوعي الجديد لأبطال مسلسل Game of Thrones، المقرر عرض موسمه الثامن والأخير في بداية العام المقبل.

وتمكنت المجلة الأمريكية من الحصول على بعض تفاصيل أحداث الموسم الأخير، المكون من 6 حلقات تقترب مدة كل منها ساعة ونصف ساعة.

أولى حلقات الموسم الثامن تبدأ في مدينة وينترفيل، وتتضمن أحداثها عددا من المواقف التي تذكرنا بما جرى في الحلقة الافتتاحية للمسلسل في الموسم الأول. فبدلا من وصول موكب "الملك روبرت"، تصل "دينيريس تارجاريان" وجيشها، هذه المرة.

يأتي بعد ذلك، ظهور العديد من الشخصيات المثيرة والمهمة؛ بعضها يلتقي لأول مرة خلال أحداث المسلسل، والبعض الآخر لديه تاريخ عدائي. حيث يستعد الجميع لمواجهة الغزو المحتوم لجيش الموتى السائرين "وايت واكرز".

يقول المنتج التنفيذي، بريان كوجمان، "الأمر يتعلق باتحاد جميع هذه الشخصيات المتباينة لمواجهة عدو مشترك، والتغلب على ما حدث في الماضي، وتحديد نوع الشخصية التي يرغب المرء أن يكونها في مواجهة الموت".

ويضيف أن الموسم الأخير يقدم حالة مميزة تمزج بين المشاعر الرائعة، والأحداث المثيرة والمرهقة أيضًا. وبالتالي، فهو يعد بمثابة تكريم واحتفاء بما كتبه وأسسه المؤلف جورج أر. أر. مارتن.

وأخيرا، تكشف المجلة الأمريكية عن أحد أسرار الحلقة المرتقبة؛ وهو استياء "سانسا" من "جون سنو"، نظرا لأنه أعلن ولاءه لـ"دينيريس تارجريان".

— Entertainment Weekly (@EW)


اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : تفاصيل افتتاحية الموسم الأخير لـGame of Thrones.. لمحة من الموسم الأول، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تفاصيل افتتاحية الموسم الأخير لـGame of Thrones.. لمحة من الموسم الأول .

المصدر : في الفن