أخـبار الفن : بالفيديو- جان يمان يصدم جمهوره بعد ظهوره مع والدته.. تبدو  شقيقته
أخـبار الفن : بالفيديو- جان يمان يصدم جمهوره بعد ظهوره مع والدته.. تبدو شقيقته

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- جان يمان يصدم جمهوره بعد ظهوره مع والدته.. تبدو شقيقته، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- جان يمان يصدم جمهوره بعد ظهوره مع والدته.. تبدو شقيقته، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- جان يمان يصدم جمهوره بعد ظهوره مع والدته.. تبدو شقيقته، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- جان يمان يصدم جمهوره بعد ظهوره مع والدته.. تبدو شقيقته، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- جان يمان يصدم جمهوره بعد ظهوره مع والدته.. تبدو شقيقته، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ فاجأ الممثل التركي جان يمان جمهوره بنشره فيديو جمعه بوالدته من كواليس جلسة تصوير خضعا لها.

ما أن نشر الفيديو عبر حسابه على Instagram وتلقى الممثل التركي تعليقات كثيرة إذ لم يصدق متابعوه أن هذه والدته لأنها تبدو صغيرة في السن، وظنوا أنها شقيقته الكبرى.

A post shared by (@canyaman) on Nov 1, 2018 at 5:43am PDT

فيما قال آخرون أنهم مصدومون لأن والدته تبدو شابه صغيرة وكأنها معجبة تلتقط صورة معه.

يشار إلى أن جان يمان اشتهر عربيا باسم "فريد" من المسلسل التركي "حلو ومر" الذي عرض عربيا عبر قناة OSN المشفرة.

يذكر أن جان يمان يشارك في بطولة المسلسل التركي "الطائر المبكر" الذي يحقق نجاحا في تركيا حتى مع تغيير يوم عرضه، ففي البداية كان المسلسل يعرض يوم الثلاثاء ثم حدد له يوم السبت، ويحتل المركز الأول في جدول نسب المشاهدة.

"الطائر المبكر" من بطولة الممثلة التركية ديميت أوزدمير التي عرفها الجمهور العربي باسم "أصلي" من مسلسل "صدفة".

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- جان يمان يصدم جمهوره بعد ظهوره مع والدته.. تبدو شقيقته، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- جان يمان يصدم جمهوره بعد ظهوره مع والدته.. تبدو شقيقته .

المصدر : في الفن