أخبَار الفن : عمرو يوسف يرزق بمولودته الأولى من كندة علوش
أخبَار الفن : عمرو يوسف يرزق بمولودته الأولى من كندة علوش

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : عمرو يوسف يرزق بمولودته الأولى من كندة علوش، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عمرو يوسف يرزق بمولودته الأولى من كندة علوش، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : عمرو يوسف يرزق بمولودته الأولى من كندة علوش، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : عمرو يوسف يرزق بمولودته الأولى من كندة علوش، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عمرو يوسف يرزق بمولودته الأولى من كندة علوش، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الفنان عمرو يوسف، اليوم، أنه رزق بمولودته الأولى من الفنانة كندة علوش، والتي تزوجها يناير 2017، في حفل زفاف كبير بأسوان.

ونشر "يوسف" صورة تجمعه بطفلته «حياة» على حسابه بموقع إنستجرام، وعلق عليها قائلاً: "الحمد لله والشكر لله وصلت بنتنا بالسلامة".

يذكر أن الفنان عمرو يوسف جمعته قصة حب بكندة علوش، قبل أن يتزوجا في 2017، كما جمعتهما العديد من الأعمال الفنية، كان أولها فيلم واحد صحيح عام 2011، وبعدها فيلم "برتيتا" في السنة التالية، وفيلم "هيبتا" في 2016، وفي مجال الدراما جمعهم عملين، مسلسلي "نيران صديقة"، و"عد تنازلي".

ويستعد عمرو يوسف لتصوير بطولة فيلم "حملة فرعون"، المقرر أن ينطلق تصويره الأيام المقبلة من تأليف كريم بشير، ويخرجه محمد سامى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : عمرو يوسف يرزق بمولودته الأولى من كندة علوش، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عمرو يوسف يرزق بمولودته الأولى من كندة علوش .

المصدر : بوابة الشروق