أخبَار الفن : «ثورة الموتى».. عرض مسرحي يتناول قسوة وظلم الحروب في تاريخ البشرية
أخبَار الفن : «ثورة الموتى».. عرض مسرحي يتناول قسوة وظلم الحروب في تاريخ البشرية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : «ثورة الموتى».. عرض مسرحي يتناول قسوة وظلم الحروب في تاريخ البشرية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «ثورة الموتى».. عرض مسرحي يتناول قسوة وظلم الحروب في تاريخ البشرية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : «ثورة الموتى».. عرض مسرحي يتناول قسوة وظلم الحروب في تاريخ البشرية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : «ثورة الموتى».. عرض مسرحي يتناول قسوة وظلم الحروب في تاريخ البشرية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «ثورة الموتى».. عرض مسرحي يتناول قسوة وظلم الحروب في تاريخ البشرية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تقدم فرقة "إرادة مسرحية"، عرض "ثورة الموتى" في السابعة من مساءً الاثنين المقبل، على خشبة مسرح الحكمة بساقية الصاوي.

تدور أحداث "ثورة الموتى" حول مجموعة من الجنود الذين ماتوا في أحد الحروب العالمية، وبعد عدد من السنوات يعودون للحياة مرة أخرى، ويقومون بعمل ثورة ضد الحكام ومن تسبب في سلب إنسانيتهم منهم، والدفاع عن حقوقهم.

العرض من تأليف الكاتب الأمريكي أروين شو، ويشارك في بطولته أدهم يسري، كريم خالد، محمد علاء، محمد عبد الرحمن، عبد الله وائل، حسام رجب، فرج رضا، خالد حبيب، عبدالله نبيل، صفا محمود، سما صلاح، سالم جمال، رهف سرور.

وقالت مخرجة العرض، سلمى شهاب لـ"الشروق"، إن العرض حالة إنسانية، يعبر عن مدى قسوة وظلم الحروب التي مرت عبر التاريخ البشري، وأودت بحياة الكثيرين ممن لم يكن لهم ذنب في شيء، والتأثيرات السلبية الناجمة عن ذلك.

يذكر أن فرقة إرادة مسرحية تأسست عام 2015، بهدف إقامة منظومة مسرحيه حواريه أساسها اللغة البصرية لفنون الأداء. وتهتم الفرقة أيضًا بالحقوق الإنسانية المختلفة لذا تسعى لتقديمها بشكل مبسط في عروضها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : «ثورة الموتى».. عرض مسرحي يتناول قسوة وظلم الحروب في تاريخ البشرية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «ثورة الموتى».. عرض مسرحي يتناول قسوة وظلم الحروب في تاريخ البشرية .

المصدر : بوابة الشروق