أخبَار الفن : بالفيديو.. أحمد الشامي عن «واما»: جاري تحضير ألبوم غنائي جديد
أخبَار الفن : بالفيديو.. أحمد الشامي عن «واما»: جاري تحضير ألبوم غنائي جديد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : بالفيديو.. أحمد الشامي عن «واما»: جاري تحضير ألبوم غنائي جديد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. أحمد الشامي عن «واما»: جاري تحضير ألبوم غنائي جديد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : بالفيديو.. أحمد الشامي عن «واما»: جاري تحضير ألبوم غنائي جديد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : بالفيديو.. أحمد الشامي عن «واما»: جاري تحضير ألبوم غنائي جديد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. أحمد الشامي عن «واما»: جاري تحضير ألبوم غنائي جديد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال المطرب أحمد الشامي، عضو فريق «واما» الغنائي، إن بدية الفريق كانت في 2003، من خلال تقديم ألبوم «يا ليل» من إخراج هادي الباجوري، موضحًا أن كلمات وتلحين وتوزيع الأغاني يؤلفها الفريق الذي يشاركه فيه 3 فنانين آخرين؛ أحمد فهمي، محمد نور، نادر حمدي.

وقال، خلال لقائه ببرنامج «الجمعة في جمهورية مصر العربية»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي جمهورية مصر العربية»، مساء الجمعة، أنه في 2005 قدم الفريق ألبوم «يا غالي عليا» من إخراج طارق العريان، تلاه ألبوم «رايحة جاية» في 2010.

وأشار إلى إصدار آخر ألبوم للفريق في 2015 بعنوان «كان يا ما كان»، مؤكدًا أنه تم التعاقد مع المنتج ياسر خليل على إنتاج الألبوم الجديد لـ«واما»، وجاري تحضير أغانيه.

وعن فريق العمل، وصف الفنان محمد نور بأنه يتمتع بحس كوميدي عال، ويتسبب طيلة الوقت في نشر البهجة والضحك داخل الفريق، بينما وصف نادر حمدي بأنه شخصًا دقيقًا ويرغب دائمًا في أن يكون كل شيء مضبوطًا، أما «فهمي» فهو يلعب دورًا كبيرًا في تهدئة الأجواء وقت الحاجة.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : بالفيديو.. أحمد الشامي عن «واما»: جاري تحضير ألبوم غنائي جديد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. أحمد الشامي عن «واما»: جاري تحضير ألبوم غنائي جديد .

المصدر : بوابة الشروق