أخـبار الفن : أمير كرارة يكشف اسم مولودة عمرو يوسف وكندة علوش
أخـبار الفن : أمير كرارة يكشف اسم مولودة عمرو يوسف وكندة علوش

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : أمير كرارة يكشف اسم مولودة عمرو يوسف وكندة علوش، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أمير كرارة يكشف اسم مولودة عمرو يوسف وكندة علوش، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : أمير كرارة يكشف اسم مولودة عمرو يوسف وكندة علوش، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : أمير كرارة يكشف اسم مولودة عمرو يوسف وكندة علوش، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أمير كرارة يكشف اسم مولودة عمرو يوسف وكندة علوش، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ لم يكتف الممثل المصري أمير كرارة بتهنئة صديقه عمرو يوسف بمولودته الجديدة فقط، بل أقر أن يكشف للجمهور عن اسمها.

حرص أمير كرارة على نشر صورة تجمعه بعمرو عبر حسابه على موقع Instagram وهنأه في تعليقه عليها بطفلته التي استقبلها صباح الجمعة 2 نوفمبر.

وكتب كرارة في تهنئته: "مبروك يا أبو حياة، ربنا يفرحك بيها يا صحبي".

A post shared by (@karara.amir) on Nov 2, 2018 at 10:43am PDT

يذكر أن الممثل عمرو يوسف أعلن قدوم طفلته الأولى من زوجته الممثلة السورية كندة علوش.

نشر يوسف عبر حسابه على Instagram صورته وهو يحمل طفلته الصغيرة، وكتب ليحمد الله على قدومها بسلام.

A post shared by (@amryoussefofficial) on Nov 2, 2018 at 8:28am PDT

يذكر أن كندة علوش كشفت عن حملها في أول سبتمبر، بعدما أخفت الأمر عن الجميع.

يشار إلى أن كندة علوش وعمرو يوسف احتفلا بزفافهما في أحد الفنادق في أسوان في يناير 2017، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : أمير كرارة يكشف اسم مولودة عمرو يوسف وكندة علوش، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أمير كرارة يكشف اسم مولودة عمرو يوسف وكندة علوش .

المصدر : في الفن