أخبَار الفن : فيديو.. سمية الخشاب تطرح «قلبي ياناس» على «يوتيوب»
أخبَار الفن : فيديو.. سمية الخشاب تطرح «قلبي ياناس» على «يوتيوب»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : فيديو.. سمية الخشاب تطرح «قلبي ياناس» على «يوتيوب»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. سمية الخشاب تطرح «قلبي ياناس» على «يوتيوب»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : فيديو.. سمية الخشاب تطرح «قلبي ياناس» على «يوتيوب»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : فيديو.. سمية الخشاب تطرح «قلبي ياناس» على «يوتيوب»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. سمية الخشاب تطرح «قلبي ياناس» على «يوتيوب»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 9 نوفمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ طرحت الفنانة سمية الخشاب أمس الخميس، أغنية جديدة بعنوان "قلبي يا ناس"، وذلك عبر قناتها الخاصة بـ"يوتيوب".

وتقدم سمية أغنيتها هذه المرة باللهجة المصرية، بعد أن قدمت اَخر أغنية لها باللهجة الخليجية وهي أغنية "يا مسكين"

واختارت سمية الشكل الرومانسي لتعود به إلى جمهورها بعد غياب أكثر من عامين.

أغنية "قلبي ياناس" من كلمات هشام صادق، وألحان سوكا، وتوزيع فيدو.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : فيديو.. سمية الخشاب تطرح «قلبي ياناس» على «يوتيوب»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. سمية الخشاب تطرح «قلبي ياناس» على «يوتيوب» .

المصدر : بوابة الشروق