أخـبار الفن : خاص-أحمد حاتم وهنا الزاهد ينتهيان من "قصة حب" في هذا الموعد
أخـبار الفن : خاص-أحمد حاتم وهنا الزاهد ينتهيان من "قصة حب" في هذا الموعد

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : خاص-أحمد حاتم وهنا الزاهد ينتهيان من "قصة حب" في هذا الموعد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خاص-أحمد حاتم وهنا الزاهد ينتهيان من "قصة حب" في هذا الموعد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : خاص-أحمد حاتم وهنا الزاهد ينتهيان من "قصة حب" في هذا الموعد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : خاص-أحمد حاتم وهنا الزاهد ينتهيان من "قصة حب" في هذا الموعد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خاص-أحمد حاتم وهنا الزاهد ينتهيان من "قصة حب" في هذا الموعد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 9 نوفمبر 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يصور أحمد حاتم حاليا مشاهده المتبقية مع هنا الزاهد من فيلم "قصة حب" للمخرج عثمان أبو لبن.

قال مخرج العمل عثمان أبو لبن لموقع FilFan.com،: ننتهي غدا الجمعة من تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم "قصة حب" وتجمع تلك المشاهد بين بطلي العمل أحمد حاتم وهنا الزاهد، ثم الانتهاء من باقي عمليات المونتاج الأخيرة".

وعن موعد طرح الفيلم بالسينمات قال: "استقرينا على اختيار موعد إجازة منتصف العام الدراسي ومن المقرر أن نقيم قبلها عرض خاص بحضور جميع وسائل الاعلام".

يجسد أحمد حاتم خلال العمل دور شاب يفقد بصره بسبب حادث، ويرتبط بعلاقه حب مع هنا الزاهد التي تسانده في أزمته حتى يتعافى

وكان مخرج العمل عثمان أبو لبن قد نشر صورة من كواليس تصوير أحد المشاهد التي تجمع بين أحمد حاتم وهنا الزاهد، وظهرت فيها هنا الزاهد وهي تعزف على البيانو، فيما كان حاتم جالسا يلتقط لها صورا بالموبايل.

A post shared by (@osmanaboulaban) on Nov 6, 2018 at 11:57am PST

فيلم "قصة حب" يشارك في بطولته هالة فاخر وياسر طوبجي وعلا رشدي، قصة وإنتاج ياسر صلاح، سيناريو وحوار اماني التونسي، مدير تصوير: أحمد يعقوب، موسيقي تصويرية أشرف محروس، مونتاج عبد الرحمن كرم الدين، وتوزيع شركة دولار فيلم، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : خاص-أحمد حاتم وهنا الزاهد ينتهيان من "قصة حب" في هذا الموعد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خاص-أحمد حاتم وهنا الزاهد ينتهيان من "قصة حب" في هذا الموعد .

المصدر : في الفن