مسلسل "الهيبة" الحلقة 24 بالفيديو
مسلسل "الهيبة" الحلقة 24 بالفيديو

تأزمّت الأوضاع في "الهيبة" وإرتفعت حدّة المشاكل بين الأطراف التي تتحدّى "جبل" وتريد الإنتقام منه، خاصةً "دريد" الذي وقع في شباك الأخير الذي خطّط ونسّق مع إبن عمّه "شاهين" من أجل التأكّد من أنّ خصمه يسرقه ويسعى الى النيل منه. ولكن، وضحت الصورة وظهرت الحقيقة كاملة وقد قرّر رجل "الهيبة" أن يتخلّص من هذا الخائن فقتله وحرق منزله بالكامل ليتسنّى له معرفة من هو الرأس المدبّر.

الإحتمالات كانت عديدة وكان إسم "خاله" من بينها، وهذا ما جعل "جبل" يتجنّب القيام بأي خطوة قد يندم عليها في ما بعد. أمّا "منى" فهي تعيش حالة نفسية صعبة بعد فقدانها لجنينها الذي توفي في بطنها نتيجة الضغوطات التي عاشتها والحزن الكبير الذي تملّكها في الفترة الأخيرة، فكان على "عليا" (نادين نجيم) أن تغادر البلدة لتزورها في منزلها في المدينة. وبالفعل هكذا حصل، ولكن إلتقت قبل ذلك بـ "سابين" التي تعمل في السفارة الكندية وقد حصلت منها على جواز سفر جديد لنجلها، وبذلك لا يبقى سوى أن تحجز مكانيْن في الطائرة القادمة وتهرب من هذه العائلة.

ولحسن الحظ، صمّم إبنها "جو" على النزول الى بيروت أيضاً، فوافقت "الست ناهد"، لأنّ في ذلك خطوة جيدة تجاه منى الحزينة، فضلاً على أنّه يمتنع عن الاكل بسبب غياب والدته. فهل سيحالف القدر "عليا" ويكون لها الفرصة في الهروب من لبنان والعودة الى كندا فتتخلص بذلك من الحكم القوي في "الهيبة؟ هل سيعرف "جبل" وينتقم منها من خيانتها له؟ أمور كثيرة ينتظرها المشاهد بفارغ الصبر لمعرفة مصيرها في الحلقات القادمة الأخيرة.

مسلسل "الهيبة" الذي يحصد نسبة مشاهدة عالية عربياً هو من كتابة هوزان عكو، إنتاج صادق الصباح، إخراج سامر البرقاوي ويشارك في بطولته منى واصف، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، كارلا بطرس، ميشال حوراني، ختام اللحام، حسان مراد، باتريك مبارك، وجيه صقر، وغيرهم...

شاهدوا الحلقة على هذا الرابط:

http://bit.ly/2rxLMsD

المصدر : مشاهير