ابن فضل شاكر يطل في "حليمة زاد" بالفيديو: ماذا قال عن والده؟
ابن فضل شاكر يطل في "حليمة زاد" بالفيديو: ماذا قال عن والده؟

لا يقتصر برنامج الإعلامية حليمة بولند الرّمضاني "حليمة زاد" على المسابقات والجوائز وتلقّي الإتّصالات من المشاهدين، بل دائماً ما تعمل على تلقّي الإتّصالات من الفنانين والنّجوم وطرح عليهم الأسئلة من خلال مداخلاتهم الهاتفيّة. هذه المرّة بدت مختلفة قليلاً، وقامت بخطوة لم يسبقها عليها أحد حيث فاجأت الجمهور واستقبلت محمد إبن الفنّان فضل شاكر، في الإستديو معها.

وعلى ما يبدو أنّ حليمة أرادت أن تعطي الفرصة له ليتعرّف الجمهور إليه عن قرب أكثر فأكثر وطلبت منه أن يغنّي لجميع المشاهدين حتّى يقيّموا صوته خصوصاً أنّ هناك من يشبّه صوته بصوت والده وأكّد أنّه يتمنّى الوصول إلى جزء صغير من إحساس أبيه. وأكّدت بولند أنّ رغم تلقيّه للكثير من العروض من المحطّات لكي يقوم بمقابلة تلفزيونيّة، لكنّه اختار أن يكون الظّهور الأوّل له معها، وكتب عبر إحدى حساباته الرسميّة: "تشرفت إنّو كون في اول اطلالة تلفزيونية ل الي مع الراءعة باربي الخليج حليمة بولند... على تلفزيون العدالة و LBC شكراً للكويت أميراً وشعباً وبتمنى الاعمال الجاي تنال إعجابكم".

وأظهر بدوره أنّ سبب زيارته للكويت هو تحضيراً لأعمال فنيّة قادمة بالإضافة إلى أنّه سجّل أغنية للكويت، كما أنّه سيطرح أغنية جديدة قريباً بعنوان "تاركني لوحدي" وهي من كلمات وألان مها العبسي وتوزيع ناصر الأسعد. ومن المعروف أنّ والده قد قرّر إعتزال الغناء سابقاً وتوّرط في أعمال سياسيّة أدّى إلى إصدار أحكام قضائيّة ضدّه من قبل القضاء اللبناني، وعن هذا الموضوع وإذا ما أثّر على مستقبله الفنّي، أجاب بالنفي.

من ناحية أخرى، نذكّر بأنّ الإعلامية الشابّة التي احتفلت بالقرقيعان، قد تعرّضت لموقف محرج في البرنامج منذ أسابيع قليلة وعلى الهواء مباشرةً وذلك بعدما طلبت منها إحدى المتّصلات أن تخطبها لأخيها، ما جعلها تضحك بشدّة. وقد أثار هذا الفيديو الجدل عبر مواقع التّواصل الإجتماعي وتناقله الروّاد بكثافة.

ونشير في سياق منفصل إلى أنّ الإعلامية المعروفة قد أوقعت في برنامج "رامز تحت الارض" بعدما كشفت إحدى الفنانات التي كانت إحدى ضحاياه في مداخلة هاتفيّة معها مؤخراً أنّها كانت على علم بالموضوع. وقد اعتبر البعض أنّها قد تسبّبت بفضيحته وأظهر طبيعة المقالب، خصوصاً أنّ الجمهور كان دائماً ما يتّهمه بفبركة المقلب ومعرفة النّجوم به قبل قدومهم.

المصدر : مشاهير