في الحلقة الـ 24 من "30 يوم"- آسر ياسين يفقد خامس أصدقائه ويلغي مشروعه الاستثماري
في الحلقة الـ 24 من "30 يوم"- آسر ياسين يفقد خامس أصدقائه ويلغي مشروعه الاستثماري
مازالت ألاعيب باسل خياط المدمرة مستمرة ضد آسر ياسين، في أحداث الدراما النفسية والمشوقة "30 يوم، والتي يواصل FilFan.com رصد أحداثه طوال شهر رمضان المبارك.

ويلخص FilFan.com أحداث الحلقة الـ 24 من "30 يوم" في 3 ملامح، والتي عُرضت الإثنين 19 يونيو الجاري:

1) يؤكد كلا من "شهدي" و"هاني" الصديقين المتبقيين لـ "طارق" أنهما لم يعد يرغبان في المشاركة في مشروع المستشفى الاستثماري الذي كانوا يخططون له، خوفا على حياتهم بعد قيام "سامح/ توفيق" بقتل 4 من أصدقائهما، والذين كانوا شركاء لهم، ويتفقون على بيع أرض المستشفى.

2) تذهب "صافي" (نجلاء بدر) الزوجة الثانية لـ "طارق" (آسر ياسين) إلى زوجته الأولى "تغريد" (إنجي المقدم)، لتخبرها أنها الأجدر برعاية ابنتها "فريدة"، بسبب إدمانها للمخدرات، وتطلب المساعدة من "طارق" لشفائها منها.

3) يتمكن "سامح/ توفيق" من الوصول إلى "شهدي" خامس أصدقاء "طارق"، بعد أن ادعى عليه بأنه الحارس الجديد له، ويتمكن من قتله بالرصاص، بعد أن يخبره أن اليوم الـ 24 من الشهر هو رقم أول مبلغ يحصده في حياته من رئيسه في العمل بالاحتيال عليه.

ومسلسل "30 يوم" إنتاج مشترك بين شركة "سيلميديا" المملوكة للمنتجة مها سليم، وشركة "تريلر" لصاحبها المنتج أحمد سمير، وشركة "ماكس برودكشن" ويمثلها الدكتور تامر تمام، إذ تعاقدت الجهات المنتجة مع شركة "كلوك ورك تيمبيتشون" لمالكها السيناريست محمد أمين راضي، وإشراف على الكتابة أحمد شوقي، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم ومن إخراج حسام علي، ومن بطولة آسر ياسين، وباسل خياط، ووليد فواز، ونجلاء بدر، وإنجي المقدم وآخرون.

طالع أيضا

المصدر : في الفن