بالفيديو- رامز جلال ينشر فيديو مع محمود حميدة من كواليس حلقته في "رامز تحت الأرض"
بالفيديو- رامز جلال ينشر فيديو مع محمود حميدة من كواليس حلقته في "رامز تحت الأرض"
يحرص الممثل رامز جلال على تصوير فيديوهات له مع ضحاياه في برنامجه "رامز تحت الأرض" بعد انتهاء المقلب، ليؤكد للجمهور أن ضيوفه بخير ولا يوجد خلاف أو غضب من ناحيتهم تجاهه.

وبعد عرض حلقة الفنان محمود حميدة مساء أمس الإثنين، 19 يونيو الجاري، شارك رامز جلال فيديو له عبر حسابه على Instagram فيديو من الكواليس مع الممثل المخضرم.

ويظهر محمود حميدة في الفيديو، وكان مازال لم يرتدي سرواله، بعدما خلعه خلال الحلقة ولف نفسه بمنشفة، وتحدث رامز عن سعادته لأنه استطاع أخيرا أن يوقع به في البرنامج، أما حميدة فكرر نفس كلامه، وهو أنه يشعر أنه تطهّر من ذنوبه بعد وقوعه في هذا المقلب.

أما عندما سأله رامز لمن يوجه رسالة بأن حقه وثأره قد عاد بعد هذا المقلب، فقال له محمود حميدة ضاحكا: "أخدت بتارك يا رامز".

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on Jun 19, 2017 at 12:08pm PDT

وتقوم فكرة برنامج "رامز تحت الأرض" على استضافة الضيف من نجوم الفن أو الكرة في برنامج يحمل اسم "واحة نيشان"، من تقديم الإعلامي اللبناني نيشان، وبعد انتهاء الحوار يتم اصطحاب الضيف إلى الصحراء لعمل برومو البرنامج، ونظرا لوقوع السيارة في الرمال المتحركة، فإن الضيف يعجز عن التحرك، وهنا تظهر سحلية رامز جلال وهو متنكر بداخلها.

إقرأ أيضا:

المصدر : في الفن