أخـبار الفن : ملخص أحداث الحلقة (16) من مسلسل "ضد مجهول"..اخلاء سبيل قاتل ابنة غادة عبد الرازق
أخـبار الفن : ملخص أحداث الحلقة (16) من مسلسل "ضد مجهول"..اخلاء سبيل قاتل ابنة غادة عبد الرازق

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : ملخص أحداث الحلقة (16) من مسلسل "ضد مجهول"..اخلاء سبيل قاتل ابنة غادة عبد الرازق، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ملخص أحداث الحلقة (16) من مسلسل "ضد مجهول"..اخلاء سبيل قاتل ابنة غادة عبد الرازق، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : ملخص أحداث الحلقة (16) من مسلسل "ضد مجهول"..اخلاء سبيل قاتل ابنة غادة عبد الرازق، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : ملخص أحداث الحلقة (16) من مسلسل "ضد مجهول"..اخلاء سبيل قاتل ابنة غادة عبد الرازق، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ملخص أحداث الحلقة (16) من مسلسل "ضد مجهول"..اخلاء سبيل قاتل ابنة غادة عبد الرازق، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 10:13 صباحاً ـ الأقتصادي ـ عرضت قناة "الحياة" الحلقة السادسة عشر من مسلسل غادة عبد الرازق "ضد مجهول"، الذي يجمعها مع فراس سعيد وأحمد سعيد عبد الغني وروجينا.

ويستعرض موقع FilFan.com، أبرز أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل "ضد مجهول" خلال النقاط التالية:

1-تدبر "مايا" خطة مع رجل الاعمال "معتز" للنيل من غادة عبد الرازق بعدما أرسلت له صور ومحادثات بينهما وهددتهما بها.

2-يتم اخلاء سبيل "حمدي" قاتل ابنة غادة عبد الرازق، بعدما لم يتم اثبات أدلة واضحة على ارتكابه الجريمة وفقا لتقرير الطب الشرعي.

3-تصاب غادة عبد الرازق بحالة غضب شديدة بعدما تم الافراج عن قاتل ابنتها وتتشاجر مع زوجها المحامي بعدما فشل في اثبات التهمة عليه وتطلب منه الطلاق.

4-تؤكد غادة عبد الرازق لصديقتها "دنيا" أنها ستقتل "حمدي" وتأخذ حقها بنفسها مثلما فعلت هي مع قاتل ابنها.

5-يتصل "عصام" بزوجته السابقة غادة عبد الرازق ويخبرها بحسبه وتلفيق التهمة له بدلا منها بمحاولة قتل "مايا"

6-في نهاية الحلقة تفاجئ غادة عبد الرازق وصديقتها "دنيا" باختفاء المسدس الذي دفناه الاثنان داخل فيلتها، بعدما قتلا به الشخص الذي اغتصب وقتل ابن صديقتها.

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : ملخص أحداث الحلقة (16) من مسلسل "ضد مجهول"..اخلاء سبيل قاتل ابنة غادة عبد الرازق، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ملخص أحداث الحلقة (16) من مسلسل "ضد مجهول"..اخلاء سبيل قاتل ابنة غادة عبد الرازق .

المصدر : في الفن