كيفية معرفة فواتير الكهرباء الكترونياً
كيفية معرفة فواتير الكهرباء الكترونياً

السعودية .. خدمة جديدة تطلقها صحيفة الاقتصادي الان ، يمكنك عزيز الزائر ان تقوم الان ، بالاستعلام عن فاتورة الكهرباء في السعودية ، وذلك علي حسب قراءة العداد ، التفاصيل من خلال سطور هذا المقال .

السعودية .. صحيفة الاقتصادي الان من السعودية ، كيفية معرفة فواتير الكهرباء الكترونياً عبر موقع شركة الكهرباء، أمر يهم كافة المواطنين حيث تبحثون عن خدمة الاستعلام عن تفاصيل الاستهلاك الشهري للكهرباء .

كيفية معرفة فواتير الكهرباء الكترونياً

وذلك بالتزامن مع موعد نزول الرواتب السعودية، بعد أن مكنت الشركة جميع المقيمين والسعوديين المتواجدين على أراضي المملكة إمكانية الكشف عن الفواتير عن طريق النت بكل سهولة.

معرفة فاتورة الكهرباء برقم العداد

توفر الشركة السعودية للكهرباء عدة طرق يمكن للمواطن من خلالها الاستعلام عن فاتورة الكهرباء حسب قراءة العداد الكترونياً، منها تسجيل الدخول على صفحة خدمات الفواتير الإلكترونية موقع شركة الكهرباء، ثم إدخال رقم الحساب ورقم عداد المشترك.

كيفية ارسال فاتورة الكهرباء على الجوال

وكل ما عليك فعله هو دخول رابط الشركة ثم ملء حقل رقم الحساب، يليها إدخال رمز تحقق الاستخدام البشري والضغط على عرض، فتظهر كافة الفواتير الحالية والسابقة الأمر الذي يساعدك على التحقق من وتيرة الاستهلاك الشهري للكهرباء.

وربما ترغب في تقليل استخدامك أو أنك راض عنه وتريد مواصلة نفس قدر الاستخدام، فمنذ رفع الدعم عن الكهرباء ارتفعت أسعار الفواتير بشكل كبير مما دعى الكثير من المواطنين لتقليل الاستهلاك الغير ضروري للكهرباء، فضلاً عن إتاحة خدمات تحويل فاتورة الكهرباء.

رقم شركة الكهرباء السعودية

وفي حال رغبت في التحدث إلى خدمة العملاء بغرض استعلام فاتورة الكهرباء السعودية برقم العداد ومعرفة تفاصيل الاستهلاك، أو طرح اي استفسارات فقط اتصل على رقم مركز الخدمة المشترك المجاني المتاح 24 ساعة 920001100 وسيأتي رد فوري لأخذ استفسارك.

أما في في حال وجود أي شكوى فاتورة الكهرباء السعودية المستحقة السداد، الحالية أو السابقة يمكنك إرسال الشكوى خلال موقع شركة الكهرباء السعودية.