صورة من الأرشيف الشعار الخاص بقناة الزمالك الفضائية
صورة من الأرشيف الشعار الخاص بقناة الزمالك الفضائية

جماهير الفارس الأبيض نادي الزمالك علي موعد مع انطلاق القناة الخاصة بالنادي في الأيام القليلة القادمة، حسبما صرح رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور، الذي أعلن عن أطلاق قناة القلعة البيضاء علي القمر الصناعي نايل سات في بداية عام 2020.

قناة الزمالك الفضائية، وأشار رئيس الزمالك الي ان القناة "قناة نادي الزمالك" سوف تضم كوكبة من أبرز نجوم نادي الفارس الأبيض القدامي من جيل الثمانيات والتسعينيات ونجم الألفية الجديدة أصحاب البطولات الجارفة، ويتم العمل الأن علي قدم وساق من أجل ظهور القناة للجماهير في الوقت المحدد.

الغندور يصرح لقناة الحدث حول موعد انطلاق قناة الزمالك

صرح الأعلامي الزملكاوي وكابتن نادي الزمالك الأسبق خالد الغندور لتصريحات تلفزيونية الي قناة الحدث الفضائية عن موعد أنطلاق قناة الزمالك الجديدة.

وأشار الغندور الي ان القناة من المقرر ان ينطلق البث الخاص بها رسميا يوم 28 أو يوم 29 علي أقصي تقدير خلال هذا الشهر.

وأضاف كابتن نادي الزمالك الأسبق الي ان برامج القاة سوف تعمل بصورة طبيعية في داية العام القادم وتحديدآ في يوم 4 يناير، حسبما صرح الغندور الي قناة الحدث الفضائية.

برامج قناة الزمالك الجديدة

  • برنامج صباحي: لم يتم الأستقرار علي مقدم البرنامج والتوقيت الخاص به.
  • برنامج أخبار: وهو برنامج خاص بنشر أجدد أخباز الزمالك في جميع الألعاب.
  • برنامج توك شوك: سيقوم البرنامج بنقل أبرز الأحداث في الشارع المصري.
  • برنامج الناشئين: سيلقي هذا البرنامج الضوء علي قطاع الناشئين بنادي الزمالك، بالإضافة الي إستضافتة لأبرز لاعبي قطاعات الناشئين بالقلع البيضاء.

الإعلامي خالد الغندور يتحدث عن قناة الزمالك وترددها عبر صفحتة علي فيسبوك

أكد كابتن نادي الزمالك التاريخي والأعلامي خالد الغندور عبر صفحتة الرسمية علي موقع التواصل الأجتماع فيسبوك ان اللجنة الفنية وشركات الديكور تعمل حاليآ علي أهبه الأستعداد من أجل ان تظهر قناة نادي الزمالك في أفضل صورة لها.

مؤكدآ ان مجلس الأدارة يتابع بنفسة حاليآ كافة الترتيبات الازمة لظهور القناة بصورة تليق بتاريخ نادي الزمالك.

موعد أنطلاق قناة نادي الزمالك

من المقرر ان تنطلق قناة نادي الزمالك في نهاية الشهر الحالي ديسمبر، وسوف يتم عرض الأعلانات الخاصة ببرامج القناة في الأيام القليلة القادمة، وأطلاق الشعار الخاص بالقناة أيضآ ومن المقرر ان يتم الأعلان عن كافة هذه التفاصيل خلال أيام.

مذيعي ومقدمي برامج قناة الزمالك الجديدة 2020

تظهر قناة الفارس الأبيض بعدد من البرامج المتميزة التي تضم نخبة من أفضل المحللين ونجوم نادي الزمالك القدامي، مع مجموعة من أبرز المعلقين الرياضيين في العالم العربي، حيث ستقوم القناة بعرض برامج حوارية وبرامج أخبارية، وبرامج مختصة في كافة كافة الأحداث الخاصة بكافة الألعاب الرياضية داخل النادي.

تردد قناة نادي الزمالك الجديدة علي الأقمار الصناعية 2020

تستطيع ضبط التردد بالقناة علي جهاز الأستقبال الخاص بك عبر إدخال البيانات التالية من التردد ونوعه ومعدل الخطأ والترميز وجودة القناة.

القمر الصناعي : نايل سات.

  • التردد: 11449 H أفقي.
  • معدل الترميز والخطأ: 27500 3/4.
  • الجودة: SD.

القمر الصناعي : يوتلسات.

  • التردد: 11595 V عمودي.
  • معدل الأستقطاب والترميز: 27500 3/4.
  • الجودة: SD.

وجب الذكر ان الغندور قد أكد في تصريحات مؤخرآ علي ان الشعار الخاص بقناة نادي الزمالك سوف يتم الكشف عنه في الأيام القادم عن طريق حملة دعائية قوية ستقوم بها القناة خلال الأيام ما قبل البث الخاص بالقناة.