لعبة الأكشن call of duty علي متجر جوجل بلاي

واحدة من أهم الألعاب التي نالت أستحسان العديد من محبي الألعاب في العالم وهي لعبة Call of Duty على الهواتف المحمولة، وقد أعلنت الشركة المطورة للعبة عن إضافة وحدات التحكم ووضع الزومبي وقريبًا الموسم الثاني.

وقد أشارت الشركة المطورة للعبة Call of Duty: Mobile على منصة Reddit أن هناك تحديثًا مهمًا قادمًا إلى اللعبة في وقت لاحق من هذا اليوم،، “يُفترض أن يكون قد وصل”، وسيشمل هذا التحديث الكثير من الأشياء المُنتظرة، أبرزها، الدعم لوحدات التحكم اليدوية، وهناك وضع الزومبي الجديد، فضلًا عن الموسم الثاني Battle Pass القادم يوم 25 نوفمبر القادم.

من جانبه، وعلى الرغم من أن وضع الزومبي الجديد هو شيء ينتظره الكثير من اللاعبين، إلّا أن الغالبية منهم متحمس أكثر لوصول دعم وحدات التحكم، وهذا لا يعني وجود مشاكل في اللعب مع أدوات التحكم التي تعمل باللمس، لكن مع وجود تحكم يدوية، يُمكِن ان يُحسّن من التجربة بشكل كبير، وخاصةً عند فتح الزناد وإطلاق النار.

فيما يخص الموسم الثاني “Battle Pass”، لم تُشير الشركة عن سبب تأخر الإطلاق المقرر وصوله في الخامس والعشرين من هذا الشهر، إلّا ان الانتظار لأيام قليلة لا يُمثّل أي مشكلة، أخيرًا، وكما أشرنا سابقًا، من المقرر أن يصل تحديث Call of Duty: Mobile على أندرويد و iOS اليوم، وكأبعد تقدير غدًا، فإذا كنت من عشّاق اللعبة فهذه بالتأكيد أخبار سارة لك.