هاتف Galaxy Fold 2 الجديد

تستعد الشركة الرائدة في عالم الهواتف الذكية والإلكترونية في كشف النقاب عن هاتفها الجديد الذي من المنتظر ان يتم طرحة في الأسواق قريبآ هاتف Galaxy Fold 2.

صرحت شركه سامسونج عن رغبتها فى إطلاق هاتف جديد قابل للطى وهو هاتف GalaxyFlod، ويعد هذا الهاتف أول هاتف من نوعه قابل للطى ومن المتوقع ان يتم إطلاقه هاتف سامسونج الجديد GalaxyFlod فى الأسواق فى يوم 6 سبتمبر.

وتعمل حاليآ شركه سامسونج على إطلاق الجيل الثانى من الهاتف GalaxyFlod، والذي من المتوقع أن يكون الجيل الثانى من الهاتف ذا تصميم عصرى مختلف من حيث السمك، حيث سيكون انحف وكذلك أرخص فى السعر وفقا ما جاء فى تقرير Bloomberg.

وجاء ايضا فى تقرير Bloomberg أن الهاتف الجديد الذى ستطلقة شركه سامسونج سوف يشبه فى تصميمه بعضآ من الهواتف القديمه مثل هاتف موتورولار Razr وكذلك هواتف سامسونج التى يطلق عليها اسم Flip مثل W 2019.

ويتمتع الهاتف بإمكانيات مذهلة للغاية، حيث يأتي بشاشة بقياس 6.7 بوصة وهو حجمة متويط مقارنة بالهواتف العادية ووتجد الكاميرا الأمامية الخاصة في الهاتف في ثقب أعلي الشاشة، مثل هاتف Galaxy Note 10، كما يضم الهاتف الجديد 2 كاميرا في الجهة الخلفية وفي حالة إذا كان الهاتف مغلق سيكونوا موجهين ناحيتك.

وكذلك ذكر التقرير أن سامسونج ستستعين بصمم أزياء أمريكي وهو Thom Browne لكي يساعد في تصميم الهاتف ويجعله أكثر جاذبية للمستخدمين.

الجدير الذكر ان عدد من المصادر الصحفية قد نجحت في الحصول علي تقارير تفيد بأن سامسونج ستستعين بصمم أزياء أمريكي وهو Thom Browne لكي يساعد في تصميم الهاتف ويجعله أكثر جاذبية للمستخدمين.