غالاكسي فولد

أعلنت شركة سامسونج ، بصورة مفاجئة صباح اليوم ، أنها أجلت فكرة إطلاق هاتفها الذكي القابل للطي والتي أطلقت علية أسم  "سامسونج  غالاكسي فولد" أو " Samsung Galaxy Fold " .

وفي سياق متصل فقد أكدت شركة سامسونج أنها قامت ببعث رسالة تحتوي علي إعتذار رسمي إلي كل من تقدم بطلب شراء من ذلك الهاتف في الفترة السابقة.

وفي ذلك الصدد فبحسب تقارير تكنولوجية ، فإن من قام بطلب هذا الهاتف ، تلقوا رسالة تحتوي علي إعتذار رسمي من الشركة وكانت تحتوي ايضاً علي إلغاء حفل إطلاق الجوال الجديد الذي كان من المقرر أن يقام هذا الحفل مساء اليوم الجمعة، في دولة كوريا الجنوبية.

من جانبها فقد كشفت شركة سامسونج لكافة من يريد شراء الهاتف في الفترة السابقة وكافة زبائنها، رسالة تحتوي علي ، "نحن في الفترة الحالية حريصون جداً علي أن تستفيدوا من تلك التقنية الحديثة ، على أكمل وجه، وهذا الأمر نضعه في كافة أمورنا وكافة أولوياتنا".

من ناحيتها فقد أضافت شركة سامسونج أنها قررت في الوقت الحالي أن تضع لنفسها وقت إضافي وفترة مقبلة من اجل أن تعيد النظر مرة اخري "تجربة المستهلك"، من كافة النوحي.

واضافت شركة سامسونج في حوارها أنة لهذا السبب، قررنا، وللأسف، أن نلغي طلباتكم المسبقة".

من ناحيتها فقد أشارات شركة سامسونج إلي أن قرار الأستغناء عن الحفل وعدم أطلاق النسخة الحالية من الهاتف لم يمكن سهلاً للغاية لكن الشركة قالت أنة هذا القرار الذي تم أتخاذة يعد من افضل الخطوات التي يمكن القيام بها في الفترة الحالية.

من ناحيتها فقد قررت شركة سامسونج أن تمنح تعويضا مالياً يبلغ قدره نو مائتين وخمسون دولارا أمريكي لكل فرد قام بالطلب المسبق لهذا الجوال الجديد.

واضافت شركة سامسونج إلي أنة يمكن الأستفادة من تلك المكافأة من خلال رصيد سوف يتم وضعة من قبل الشركة في الخاص بشركة سامسونج.

من ناحيتها فقد خصصت شركة سامسونج هذا التعويض الذي وصف بالتعويض السخي ، وذلك تقديرا لصبر كافة الأفراد الذين انتظروا فرتة طويلة بلغت أشهر حتى يحصلوا على الهاتف الجوال الجديد القابل للطي.