طرح لعبة GRID Autosport علي متجر جوجل بلاي

تم أطلاق اللعبة الجديدة GRID Autosport الخاصة بسباقات السيارات المطورة من الشركة Feral Interactive لصناعة وتطوير ألعاب الفيديو، وأصبحت متوفّرة أخيرًا في متجر جوجل بلاي، ويأتي هذا الإعلان بعد سنتين من إطلاق اللعبة على نظام iOS، وكما هو متوقع، GRID Autosport هي لعبة سباق مدفوعة، مما يعني أنه يمكنك الحصول على اللقب بالكامل مقابل 9.99$.

كما طرحت أيضآ الشركة البريطانية تطوير لعبة GRID Autosport لأجهزة الحاسوب ووحدات التحكم اليدوية في عام 2014، ومنذ هذا الوقت حتى يومنا هذا ظلّت اللعبة أحد أقوى ألعاب السباقات، ومن على إصدار أندرويد، تمتاز اللعبة بالمرونة، وتوُفّر عددًا كبيرًا من أوصاع السباقات والسيارات، وهناك خيارات ضبط الصعوبة بحيث يمكن للجميع الاستمتاع بها.

وجب الذكر ان اللعبة تحتاج للدفع لمرة واحدة، بالتالي ليس هناك قلق بشأن وجود أي إعلانات أو حتى عمليات شراء داخلية، ولكن ضع في اعتبارك، أن GRID Autosport تزن نحو 4 جيجابايت، ويجب أن تعمل مع إصدار أندرويد 9.0 فأحدث، وبنفس الوقت.

قدّمت الشركة قائمة بالأجهزة التي ستعمل معها اللعبة بكامل طاقتها، وهي على النحو التالي:
Google Pixel 2
Google Pixel 2 XL
Google Pixel 3
Google Pixel 3 XL
Google Pixel 4
Google Pixel 4 XL
HTC U12+
Huawei Honor 10
Huawei Mate 20
LG V30+
Motorola Moto Z2 Force
Nokia 8
OnePlus 5T
OnePlus 6T
Razer Phone
Samsung Galaxy S8
Samsung Galaxy Note8
Samsung Galaxy S9
Samsung Galaxy Note9
Samsung Galaxy S10
Samsung Galaxy S10+
Samsung Galaxy S10e
Samsung Galaxy Tab S4
Sony Xperia XZ1
Sony Xperia XZ2 Compact
Xiaomi Pocophone F1


أخيرًا، وعلى مدار السنوات الطويلة الماضية، كان الجميع يسأل عن أقوى وأفضل لعبة سباقات متاحة لنظام أندرويد، في الواقع لم يكن هناك إجابة شافية، ولكن مع إصدار لعبة GRID Autosport يمكننا القول بأنها واحدة من أكثر ألعاب السباقات إعجابًا بصريًا وتفاعليًا، وبغض النظر عن سعر شراء اللعبة، فهي بنظرنا تستحق الشراء.